آخر الأخبار :
الرئيسية | مجلس الوزراء السعودي: إيران تلعب دورا هداما بدعمها الميليشيات – بوابة الشروق

مجلس الوزراء السعودي: إيران تلعب دورا هداما بدعمها الميليشيات – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 28 أبريل 2021 – 1:43 ص آخر تحديث: الأربعاء 28 أبريل 2021 – 1:43 ص
جدد مجلس الوزراء السعودي الذي عقد جلسته مساء الثلاثاء عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز التذكير بـ”الدور الهدام” لإيران وخطورتها النووية.
وقال وزير الإعلام المكلف، ماجد بن عبدالله القصبي، إن مجلس الوزراء تناول خلال جلسته: “مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم”.
وشدد المجلس على مضامين كلمة المملكة أمام مجلس الأمن الدولي في الجلسة المنعقدة بشأن الوضع في الشرق الأوسط، وما عبرت عنه من القلق العميق لدول المنطقة من الخطوات “التصعيدية” التي تتخذها إيران “لزعزعة الأمن والاستقرار ليمي، ومن ضمنها برنامجها ‏النووي.
وتطرقت كلمة المملكة لـ “دور إيران الهدام من خلال دعمها الميليشيات الحوثية الإرهابية وهجماتها على المنشآت النفطية والمدنيين والبنية التحتية”، وكذلك دعوة المملكة المجتمع الدولي إلى الوقوف بحزم تجاه السياسات الإسرائيلية والدفع بعملية السلام قدماً للوصول إلى اتفاق يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال