آخر الأخبار :
الرئيسية | رانيا محمود ياسين: “المهنة مش النجم ولا النجمكة”

رانيا محمود ياسين: “المهنة مش النجم ولا النجمكة”

01:29 م الأحد 02 مايو 2021

كتبت- بهيرة فودة:
عقبت الفنانة رانيا محمود ياسين على لقب “النجم” أو “النجمة”، موضحة أن العمل الفني ينجح بالإنتاج والتأليف والعاملين خلف الكاميرات وليس بالممثل بمفرده.
ونشرت رانيا صورة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيبسوك”، وعلقت “أبويا كان أهم نجم في جيله لكن علمني أن المهنة مش النجم ولا النجمكة، فهمني أن المهنة دي منظومة كاملة إنتاج مؤلف ومخرج وممثلين وعاملين خلف الكاميرا كل الناس دي بتقوم مسلسل أو فيلم ومافيش حد بيمثل لوحده ولا نجاح بيتنسب بس للنجم ولا النجمة”.
وأضافت: “العمل الفني منظومة متكاملة لناس تعبت وشقيت علشان العمل يعجب الناس هو ده اللي أنا أتعلمته، لكن للأسف في بعض الناس فاهمة غير كده فاهمين إنها مهنة النجمكة على رأيك يا أبويا رحمة الله عليك”.
جدير بالذكر أن الفنان الكبير محمود ياسين، رحل عن عالمنا يوم 14 أكتوبر 2020، ودُفن في مقابر أسرته بالفيوم، واستقبلت أسرته العزاء فيه بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير.
[embedded content]

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال