آخر الأخبار :
الرئيسية | تداول فيديو كابتن طائرة يفاجئ فتاة سعودية خلال رحلة جوية

تداول فيديو كابتن طائرة يفاجئ فتاة سعودية خلال رحلة جوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مفاجئ كابتن طائرة لإحدى المسافرات خلال رحلة بالتنسيق مع شقيقها.

في موقف جميل لكابتن طائرة رحلة العودة من #جازان لـ #لدمام يفاجأ إحدى راكبات الرحلة، ويبارك لها بتخرجها من الطب والجراحة من #جامعة_جازان د.عائشة الحليبي . #جازان https://t.co/qtZvWrBPMh

ويظهر في مقطع الفيديو تحدث كابتن الطائرة عبر مكبر الصوت قائلا: “نحب نبارك للدكتورة عائشة الحليبي لتخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعة جازان، الله يوفقك ويعلي مراتبك ونشوفك بأعلى المناصب يا دكتورة نفخر فيكم يا بنات الوطن الله يعز بلدنا وحكومتنا..”

أبارك للدكتورة عائشة الحليبي تخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعه جازان, مبادرة جميلة ورائعة قام بها الطيار بالتنسيق مع أخ الدكتورة عائشة, نعم الأخ ونعم السند ونعم التربية, الله يحفظكم لبعض ويديم المحبة ونشوفك في أعلى المراتب العلمية والعملية💚🇸🇦💚 @iiRakn1 @iiAeshah https://t.co/BbCL6XAZK4

وأعاد الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بتعليق قال فيه: “أبارك للدكتورة عائشة الحليبي تخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعه جازان، مبادرة جميلة ورائعة قام بها الطيار بالتنسيق مع أخ الدكتورة عائشة، نعم الأخ ونعم السند ونعم التربية، الله يحفظكم لبعض ويديم المحبة ونشوفك في أعلى المراتب العلمية والعملية”.
وأعاد الإعلامي عبدالرحمن الشهري نشر مقطع فيديو من زاوية أخرى، بتعليق قال فيه: “في موقف جميل لكابتن طائرة رحلة العودة من جازان للدمام يفاجأ إحدى راكبات الرحلة، ويبارك لها بتخرجها من الطب والجراحة من جامعة جازان.. د.عائشة الحليبي”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال