آخر الأخبار :
الرئيسية | الهضبة ناجح قبلك وتامر حسني نجم.. أحمد عبد السلام يرد على عمرو مصطفى

الهضبة ناجح قبلك وتامر حسني نجم.. أحمد عبد السلام يرد على عمرو مصطفى

كتب-مصطفى حمزة:
“انت بتقحم اسم عمرو دياب في أي برنامج علشان تعمل شو، وتروج لنفسك، بتلك الكلمات علق الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، على تصريحات الملحن عمرو مصطفى ضد الفنان عمرو دياب، ووصفه الفنان تامر حسني أنه “بلا تاريخ”.
الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام علق عبر صفحته بموقع فيسبوك على التصريحات التي أطلقها الملحن عمرو مصطفى، خلال ظهوره في برنامج “العرافة”، وكتب”:”مكنتش حابب أتكلم عن أحد الزملاء في الوسط الفني، ولا ده أسلوبي، وعارف إن فيه ناس ممكن تزعل، ولكن كلام الملحن عمرو مصطفى استفذني جدآ، أولاً تامر حسني فنان ناجح جداً، ومجتهد، ويستاهل يكون نجم كبير بفنه وبأخلاقه، ده بالنسبة لتامر حسني”.
وتابع،:”. ثانياً أنت دايما بتقحم اسم عمرو دياب في أي برنامج ليك، عشان تعمل شو وتروج لنفسك، مش فاهم مع أنه أكثر حد وقف جنبك، وكان سبب رئيسي في اللي أنت فيه دلوقتي، وعلي فكرة بقي عمرو دياب ناجح من قبلك بكتير، وبينجح دلوقتي من غيرك برضه، وكذلك حماقي والجسمي، وكل النجوم اللي ذكرت اسمهم “.
واختتم عبد السلام، :”ياريت كمان تبقى تدي الناس اللي اشتغلوا معاك حقوقهم المادية والأدبية.، كفاية كده، ومش هقولك غير جملة واحده عن النبي صلي الله عليه وسلم “لا يدخل الجنَّة من كان في قلبه مثقال ذرَّةٍ من كِبر.”، ربنا يهديك وتركز في شغلك أحسن بدل ما تجيب في سيرة الناس”.
وأثار الملحن عمرو مصطفى خلال ظهوره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “الغرفة”، الجدل بعد هجومه على الفنان عمرو دياب، مؤكدا أنه السبب في نجاحه خلال السنوات الماضية، وقال عن الفنان تامر حسني، إنه بلا تاريخ.
[embedded content] [embedded content][embedded content][embedded content]

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال