آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | هيئة محلفين تدين جوني ديب وآمبر هيرد.. ما حجم التعويضات لصالحهما؟

هيئة محلفين تدين جوني ديب وآمبر هيرد.. ما حجم التعويضات لصالحهما؟

(CNN)– وجدت هيئة محلفين أمريكية أن كلاً من آمبر هيرد وزوجها السابق نجم هوليود جوني ديب مسؤولين عن التشهير في دعاوى قضائية ضد بعضهما البعض.
منحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. ومنحت الهيئة آمبر هيرد مليوني دولار كتعويض عن الأضرار وعدم دفع تعويضات عقابية.
وعند النطق بالحكم، أغمضت هيرد عينيها. ولم يكن ديب حاضرا في المحكمة.
بدأت محاكمة التشهير منذ أبريل / نيسان ، واستمع المحلفون إلى أكثر من 100 ساعة من الشهادات إجمالاً. لقد سمعوا من عشرات الشهود بما في ذلك شهادة حية من جوني ديب وأمبر هيرد.
رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير، مطالبًا بتعوض قيمته 50 مليون دولار، في مقال رأي كتبته في صحيفة “واشنطن بوست” في عام 2018. كانت وصفت فيه نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي”. على الرغم من عدم ذكر اسم ديب في المقال. بينما أقامت هيرد دعو مضادة، وطلبت تعويضًا بقيمة 100 مليون دولار.
التقى جوني ديب هيرد في عام 2009 وتزوجا في الفترة من 2015 إلى 2016.
بدأت محاكمة التشهير منذ أبريل/ نيسان، واستمع المحلفون إلى أكثر من 100 ساعة من الشهادات إجمالاً. لقد سمعوا من عشرات الشهود، بما في ذلك شهادات حية من ديب وهيرد.
وقال مصدر مقرب من ديب لشبكة CNN إن ديب لن يمثل أمام المحكمة للاستماع لجلسة النطق بالحكم، بسبب “التزامات العمل المقررة مسبقًا”، مضيفًا أنه “سيراقب من المملكة المتحدة”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول أمريكي يطالب شركتي جوجل وآبل بإزالة تطبيق تيك توك – بوابة الشروق

قال رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية بريندان كار إنه طلب من شركتي آبل Apple وجوجل Google إزالة تطبيق تيك توك TikTok من متاجر التط

ناسا تطلق قمرا صناعيا صغيرا لاختبار مدار محطة فضاء – بوابة الشروق

خطت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا"، اليوم الثلاثاء، خطوة صغيرة باتجاه هدفها لإنشاء محطة فضاء تدور حول القمر خلال العقد الحالي،

مياس اللبنانية تخطف الـ “Buzz” الذهبي في أمريكا وصورة دافئة لفيروز

مياس اللبنانية تشعل مسرح أمريكان غوت تالنت، صورة دافئة لفيروز في ذكرى رحيل عاصي الرحباني، لا "جونة" هذا العام، وتحية خاصة للراحل حسن حسني في عيد الأب.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.

تطبيق فيسبوك للتليفزيونات الذكية قد لا يتاح مجددا على Apple TV – بوابة الشروق

ذكرت تقارير إعلامية أن تطبيق منصة فيسبوك Facebook لأجهزة التلفزيون الذكية قد لا يتاح مجددا على Apple TV.

إل جي تستحوذ على AppleMango – بوابة الشروق

استحوذت شركة LG Electronics على AppleMango، مطور شاحن بطاريات السيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية.