آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | هل عادت إلى طليقها حسام حبيب؟.. رد حاسم من شيرين عبد الوهاب

هل عادت إلى طليقها حسام حبيب؟.. رد حاسم من شيرين عبد الوهاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها “وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”، في بيانٍ نشرته عبر حسابها في تويتر، الأربعاء، حول عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب.
وأكدت شيرين “عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية”، وحمّلت: “من يروج لها المسؤولية القانونية الكاملة”. ودعت جمهورها إلى عدم الالتفات لذلك، قائلة إن “همها في الوقت الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”، على حد تعبيرها.

بيان: تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية،وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني.

ويأتي هذا البيان الذي يبدو من صياغته أن النجمة المصرية تعجلت إصداره؛ للرد على خبر انتشر في الساعات الماضية، مفاده أنها عادت لطليقها الفنان حسام حبيب، حسب ما نقلته صحيفة مصرية عن المنتج يوسف دندش، الذي زعم أنه: “اتصل هاتفيًا، أمس الثلاثاء، بشيرين عبد الوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب”، وبارك لهما على عودة علاقتهما.
وسرعان ما تناقلت الخبر عدة مواقع فنية عربية، خاصة بعد مباركة بسمة وهبة لهما عبر حسابها في انستغرام. وبعد البيان الصادر عن شيرين، ظهرت الإعلامية المصرية في مقطع فيديو طلبت فيه من الصحفيين عدم التواصل معها بهذا الشأن.

وقالت وهبة إنها لا تعلم أي تفاصيل، وكل ما في الأمر أنها قرأت الخبر نقلاً عن مواقع فنية، وباركت لشيرين وحسام، لأنها من أوائل من تنبأوا بعودة علاقتهما، ورأت أن ذلك واجب الحدوث لأن كل منهما يكن مشاعر الحب للآخر، على حد قولها.

وسبق أن أعلنت شيرين عبد الوهاب في مداخلةٍ إعلامية، أنها لا تزال تحب طليقها، الأمر الذي شكل مفاجأة صادمة لجمهورها، أعقبت المفاجأة المدوية بإطلالتها حليقة الرأس في أولى حفلاتها بأبوظبي، بعد إعلان انفصالها عن حسام حبيب مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2021.
وكانت قد دعت في بيانٍ سابقٍ لها إلى احترام حياتها الشخصية، وقالت إنها فتحت صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

بيان هام https://t.co/VOXj48rSUh

وربما ما أعطى مؤشرًا لعودة دفء العلاقة بين شيرين وطليقها حسام حبيب، تقديمها العزاء له في وفاة جدته، عبر حسابها على تويتر، أواخر الشهر الماضي.

بسم الله الرحمن الرحيم(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة الي قلبي جدتي الغالية؛ “جدة حسام حبيب”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد أغنية “الانتقام” لشاكيرا.. بيكيه ينشر صورة مع حبيبته الجديدة

نشر اللاعب الإسباني السابق لنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، صورة حبيبته الجديدة، كلارا شيا، للمرة الأولى، وذلك بعد انفصاله عن المطربة الكولومبية وأم أطفاله، شاكيرا، بسبب ادعاءات حول خيانته لها

جورج وسوف يعلن عن اغنية جديدة لابنه وديع بعد وفاته

أعلن الفنان السوري، جورج وسوف المعروف باسم "سلطان الطرب" عن أغنية جديدة لابنه وديع الذي وافته المنية مطلع يناير/ كانون الأول الجاري.

صحيفة أمريكية: إيلون ماسك ينفي نيته جمع 3 مليارات دولار لسداد ديون تويتر – بوابة الشروق

نفى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، نيته جمع 3 مليارات دولار؛ لسداد ديون موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

آي بي إم تعتزم خفض عمالتها بنحو 4 آلاف وظيفة – بوابة الشروق

تعتزم شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة متعددة الجنسيات آي بي إم خفض نحو 3900 وظيفة ، أو حوالي

ميتا ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام – بوابة الشروق

أعلنت شركة ميتا، وهي الشركة الأم لموقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام" أنها ستعيد حسابي الرئيس الأمريكي السا