آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | نائب رئيس شعبة الاتصالات: آخر تحديث لسعر آيفون 16 برو ماكس بلغ 47 ألفا و500 جنيه – بوابة الشروق

نائب رئيس شعبة الاتصالات: آخر تحديث لسعر آيفون 16 برو ماكس بلغ 47 ألفا و500 جنيه – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 18 سبتمبر 2022 – 8:36 م آخر تحديث: الأحد 18 سبتمبر 2022 – 8:36 م
قال محمد هداية الحداد، نائب رئيس شعبة الاتصالات والمحمول بالغرفة التجارية، إن سعر هاتف «آيفون 16 برو ماكس» لم يصل إلى 60 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الهاتف لم يصل بشكل رسمي إلى مصر.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن مصر شهدت أزمة في الاستيراد، متابعًا: «نحاول قدر الإمكان حل أزمة الاستيراد، وبالفعل حدثت انفراجة بشكل مبدئي».
وأشار إلى أن آخر تحديث لسعر الهاتف وصل إلى 47 ألفًا و500 جنيه، وهو ما أفاد بأنه ليس السعر النهائي أو الرسمي له داخل مصر، قائلًا إن السعر في محلات دبي تخطى 6 آلاف درهم؛ لأن الكمية التي دخلت الدولة قليلة.
وعن إعلان بعض المحلات عن بيع الهاتف بـ60 ألف جنيه، أوضح نائب رئيس الشعبة، أن شركات التمويل الاستهلاكي، التي تتيح خدمة التقسيط للعملاء، تضع ضمن التكلفة النهائية سعر العمولة والفائدة.[embedded content]

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.