آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | مصر.. الإساءة لأم كلثوم يثير ضجة وتحرك من عائلة الفنانة الراحلة

مصر.. الإساءة لأم كلثوم يثير ضجة وتحرك من عائلة الفنانة الراحلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت تصريحات الكاتب المصري، ناصر دويدار، حول الفنانة المصرية الراحلة “أم كلثوم” ضجة واسعة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اعتبرت إساءة للفنانة الملقبة بـ”كوكب الشرق” والتي تعتبر رمزا من رموز الفن المصري.
ونقلت بوابة الأهرام أن جيهان الدسوقي، حفيدة شقيقة أم كلثوم، فوضت “المستشار القانوني ياسر قنطوش لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الكاتب ناصر دويدار بعد التصريحات المسيئة التي أدلى بها في حق رمز من رموز الفن المصري والعربي”.
وقالت جيهان الدسوقي وفقا للأهرام إنهم “تواصلوا الخميس مع المحامي ياسر قنطوش للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم بلاغ رسمي ضد من أساء إلى كوكب الشرق لأنه لم يسئ لها فقط بل أساء لتاريخها الفني الكبير”.
من جهته نقلت الأهرام على لسان قنطوش قوله إن “أسرة كوكب الشرق تواصلوا معه بالفعل وأنه سيبدأ السبت في رفع دعوى قضائية ضد دويدار بتهمه فيها بخدش الأعراض والعرض بسمعة وتاريخ كوكب الشرق بشكل مسيء، منوهًا أن العقوبة المقررة في هذا الأمر قد تصل إلى الحبس 3 سنوات”.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تبدأ اختبار أداة جديدة لتوثيق عمر المستخدم – بوابة الشروق

بدأت منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين توثيق أعمارهم على المنصة بهدف مساعدتها في تنظيم المحتوى

شاهد رد فعل مذيعة عندما سكبت زميلتها دلو ثلج على رأسها أمام الكاميرا

في مقطع فيديو طريف، قامت زميلة المذيعة الأمريكية، كريستي باول ‏بسكب دلو مياه ممزوجة بمكعبات الجليد فوق رأسها، وأظهر الفيديو رد فعل الصحفية كريستي لحظة سكب المياه البادرة فوق رأسها، جاء ذلك ضمن مشاركتها فيما بات يعرف بتحدي "دلو الثلج" الذي انتشر على نطاق واسع.

شركة تسلا تكشف عن الروبوت أوبتيموس بمميزاته الخارقة – بوابة الشروق

أعلنت شركة تسلا للسيارات التي يمتلكها إيلون ماسك، أنها ستكشف النقاب عن روبوتها البشري.

طقس الغد: حار نهارا معتدل ليلا على جميع الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 – بوابة الشروق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدًا الأحد، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه

السفارة الأمريكية بالرياض تحتفي بالأمير سلطان بن سلمان

احتفت السفارة الأمريكية بالرياض، يوم الجمعة، بالأمير سلطان بن سلمان، أول رائد فضاء عربي مسلم.