آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | متدفعش تمن فاتورة مش بتاعتك.. رسالة وليد فواز لمحمد رمضان

متدفعش تمن فاتورة مش بتاعتك.. رسالة وليد فواز لمحمد رمضان

02:11 م الإثنين 23 نوفمبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:
وجه الفنان وليد فواز رسالة مطولة إلى الفنان محمد رمضان، تعقيبًا على أزمته الأخيرة بعد تداول صوره مع عدد من المشاهير الإسرائيليين والتي أثارت جدلا واسعا عقب نشرها.
وعبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قال “فواز”: “محمد إزيك فعلا واحشني.. محمد رمضان الطموح الموهوب اللي قابلته في بداية الطريق، محمد اللي لما عمل إحكي يا شهرزاد، قابلني في موقف الإسعاف وقالي فواز أنا نازل أشوف صورتي على الأفيش (إحنا هنبقي نجوم جامدين يا له) بس إنت الأجمد دلوقتي”.
وأضاف: “واحشني محمد اللي كان بييجي يتفرج عليا في مسرح الشباب ويبدد بحماسه وطاقته التي لا تنضب بالأمل أي شعور بالإحباط عند أي حد بيشوفه، محمد اللي واحشني هو محمد اللي في الصورة دي.. أنا حابب أحط الصورة دي أكتر من أي صورة تانية ليك دلوقتي، لو الناس كلها قالت إنك إتغيرت ميخصنيش لإني عارف إنت مين وقد إيه كنت جدع معايا.. محمد اللي انت وصلتله ولسة هتوصله كمان فعلا تستاهله لإنك مميز وقبولك رباني”.
وتابع: “بس اسمحلي يا صاحبي العنيد وإللي أعرف عنه من زمان إن دماغه أنشف من الحجر ولا يسمع إلا عقله فقط، أطلب منك أن تعيد النظر في إللي بيحصل عشان خاطر جمهورك الحقيقي الناس البسيطة والتي نصبتك ملكا متوجا على قلوبهم”.
واستطرد: “الناس اللي شافت فيك الأمل، بص من منظارهم للحكاية.. بعيدا عن أي مزايدات فيه خطأ حصل وإللي حصل حصل وخلاص وانت كبير وناضج واب ورب اسرة وعارف ايه الصح وايه الغلط. لكن يا صاحبي الإعتذار من شيم الرجال ولا يقلل منك أبدا”.
واختتم رسالته لـ رمضان قائلًا: “فكر يا محمد عشان خاطر جمهورك الكبير وموهبتك، محبش اشوف واحد بحبه بجد يدفع تمن فاتورة كبيرة قوي هي أصلا مش بتاعته. محمد إنت ذكي جدا وهتعرف تقعد مع نفسك وتحط إيدك على الصح.. ربنا يعديك من المحنة دي على خير”.
بداية الأزمة التي يواجهها محمد رمضان كانت مع نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي.
المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر” قبل أن يحذفها، قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.
وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع “فيسبوك”، الصورة نفسها، وعلّقت “إسرائيل تتكلم بالعربية” على الصورة بقولها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.
وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها، قبل أن تنتشر صور أخرى له مع نجوم إسرائيل من حفل جمعه معهم في الإمارات، ومنهم إيلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم ضياء سبع.
فيما رد رمضان ونشر مقطع فيديو له وهو يلتقط العديد من الصور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح”.
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، الأحد، بيانا صحفيا بشأن أزمة محمد رمضان، ويشير البيان إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة| محمد رمضان في كواليس مسلسل “موسى”

صورة| محمد رمضان في كواليس مسلسل "موسى"

وفاة شقيق الفنان محمد الحلو

وفاة شقيق الفنان محمد الحلو

النشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وحقيقة إلغاء عضوية الشرنوبي وكواليس ثالث ألبومات روبي

النشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وحقيقة إلغاء عضوية الشرنوبي وكواليس ثالث ألبومات روبي

إطلالات اليوم: ياسمين صبري بفستان أحمر.. وهبة مجدي جذابة

إطلالات اليوم: ياسمين صبري بفستان أحمر.. وهبة مجدي جذابة

في بيتنا روبوت.. هل عُرفت الروبوتات في العصور اليونانية القديمة؟ – بوابة الشروق

حاز مسلسل "في بيتنا روبوت" على إعجاب كثير من المشاهدين، وأصبحت أسماء أبطال المسلسل "تريند" على محرك البحث جوجل،