آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | لم يتوقف عن التذمر.. مذيع رياضي “يتجمد” في بث مباشر بعد تعويض زميله

لم يتوقف عن التذمر.. مذيع رياضي “يتجمد” في بث مباشر بعد تعويض زميله

ألغت الأجواء الشتوية نشرة الرياضة الاعتيادية لمراسل KWWL، مارك وودلي، لذا ظهر المراسل في الشوارع للتحدث عن درجات الحرارة المتدنية بدلًا من ذلك.
وفور بدء فقرته، قال وودلي: “ما هو أفضل وقت لمطالبة مذيع أخبار رياضية بالحضور قرابة خمس ساعات قبل موعد استيقاظه المعتاد للذهاب والوقوف وسط الريح والثلج والبرد ولإخبار الآخرين بعدم فعل الشيء نفسه؟”.
بعد فترة وجيزة، سأل مقدم البرنامج المراسل عن حاله، لتأتي إجابة وودلي بالقول: “مجددًا، نفس حالي قبل 8 دقائق تقريبًا عندما طرحت علي هذا السؤال نفسه. أنا معتاد على برامج المساء التي تمتد قرابة 30 دقيقة فقط. عادة ما أكون في مناطق مغلقة في هذه البرامج. لذا فإن هذا ‬ عرض طويل حقًا، تابعتني لساعتين متتاليتين وأنا أصبح بشكل تدريجي أكثر انزعاجًا”، على حد تعبيره.
وتابع وودلي بالقول: “كيف أحصل على مهمة “تعقب العواصف 7″ تلك؟ أشعر أن كلينت حصل على الصفقة الأفضل. هناك تدفئة في ذلك المكان، لكنها لا توجد في الهواء الطلق في هذه اللحظة”.
وبشكل طريف، ظهر وودلي مجددًا وهو يقول: “سأقول لك يا رايان أن لدي أخبار جيدة ولدي أخبار سيئة. الخبر السار هو أنني ما زلت أشعر بوجهي الآن. الخبر السيء هو أنني أتمنى لو أنني لم أشعر به”.
وأنهى وودلي فقرته، بعد أكثر من ساعتين ونصف، بالقول: ” مباشرة من واترلو – لآخر مرة هذا الصباح لحسن الحظ – أنا مارك وودلي لأخبار 7 KWWL”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد أغنية “الانتقام” لشاكيرا.. بيكيه ينشر صورة مع حبيبته الجديدة

نشر اللاعب الإسباني السابق لنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، صورة حبيبته الجديدة، كلارا شيا، للمرة الأولى، وذلك بعد انفصاله عن المطربة الكولومبية وأم أطفاله، شاكيرا، بسبب ادعاءات حول خيانته لها

جورج وسوف يعلن عن اغنية جديدة لابنه وديع بعد وفاته

أعلن الفنان السوري، جورج وسوف المعروف باسم "سلطان الطرب" عن أغنية جديدة لابنه وديع الذي وافته المنية مطلع يناير/ كانون الأول الجاري.

صحيفة أمريكية: إيلون ماسك ينفي نيته جمع 3 مليارات دولار لسداد ديون تويتر – بوابة الشروق

نفى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، نيته جمع 3 مليارات دولار؛ لسداد ديون موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

آي بي إم تعتزم خفض عمالتها بنحو 4 آلاف وظيفة – بوابة الشروق

تعتزم شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة متعددة الجنسيات آي بي إم خفض نحو 3900 وظيفة ، أو حوالي

ميتا ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام – بوابة الشروق

أعلنت شركة ميتا، وهي الشركة الأم لموقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام" أنها ستعيد حسابي الرئيس الأمريكي السا