آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | كندة علوش عن نقل المومياوات الملكية: “سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد”

كندة علوش عن نقل المومياوات الملكية: “سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد”

04:04 م السبت 03 أبريل 2021

كتب – هاني صابر :
حرصت الفنانة كندة علوش، على التفاعل مع احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي بالفسطاط.
وكتبت كندة، عبر حسابها على تويتر: “‏هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد.. حدث تاريخي عظيم واستثنائي، ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنيا.. شكراً لكل القائمين على هذه الفعالية العظيمة ولكل شخص بذل مجهود ليظهر هذا الحدث على أكمل وجه”.
وينطلق مساء اليوم السبت موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير، لعرضها بمقرها الدائم داخل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.
ويضم الموكب الذهبي 22 مومياء من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات، ومن المقرر أن يستغرق الموكب ٤٠ دقيقة فيما تستغرق الحفلة المصاحبة للموكب ساعة ونصف.
جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش عادت مؤخرًا للعمل بعد فترة توقف منذ ولادة ابنتها “حياة”، وقدمت واحدة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، والتي حملت اسم “ضي القمر”.

هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد.. حدث تاريخي عظيم واستثنائي ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنياشكراً لكل القائمين على هذا الفعالية العظيمة ولكل شخص بذل مجهود ليظهر هذا الحدث على أكمل وجه#نقل_المومياوات_الملكية pic.twitter.com/RuOIWpfaGl
— Kinda Alloush (@KindaAlloush) April 3, 2021

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

إليكم ما انتهى إليه التحقيق مع صناع مسلسل “الطاووس”… فهل سيمنع؟

قرر "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" في مصر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وأتى هذا القرار "بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية".

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة الكمبيوتر السحابي في يونيو المقبل – بوابة الشروق

تستعد شركة (مايكروسوفت)،وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، متخصصة في تصنيع وتطوير برمجيات الحاسوب وأنظمة التشغيل وألعاب الفيديو

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته