آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | قبل إطلاق الجزء الجديد..فيلم “أفاتار” من عام 2009 يعود إلى دور السينما

قبل إطلاق الجزء الجديد..فيلم “أفاتار” من عام 2009 يعود إلى دور السينما

مع انتظار معجبي فيلم “أفاتار” للجزء الجديد، يمكنهم مشاهدة الجزء الأول مجددًا. سيعود الفيلم الذي عرض عام 2009 إلى دور السينما مجددًا في 23 سبتمبر بجودة 4k ونطاق ديناميكي عالي. من المقرر أن يعرض الجزء الثاني، “أفاتار: طريق الماء” في دور السينما في 16 ديسمبر.
كما سيعرض فيلم “Moonage Daydream” على شاشات iMax، إذ أن تجربة بريت مورغان السينمائية الملحمية التي تدور حول ديفيد بوي ستحظى بأسبوع من المشاركة الخاصة على شاشات iMax حصرًا في 16 سبتمتبر، مع عروض أولية على شاشات iMax في 12 سبتمبر.
وعلى صعيد آخر، يحكي “أطفال كاترينا” قصص بعض أصغر سكان نيو أورليانز ممن نجو من ذلك الإعصار قبل 17 عامًا، وينظر في آثار الصدمة على الأطفال. صانع الأفلام إداوارد بكلز جونيور كان أحد هؤلاء الأطفال. يعرض “أطفال كاترينا” ابتداء من الأحد على HBO.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.