آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | ظهور شيماء سيف.. طرح كليب “مية مية” لـ أميمة طالب “

ظهور شيماء سيف.. طرح كليب “مية مية” لـ أميمة طالب “

09:50 م السبت 08 يناير 2022

كتب- هاني صابر:
طرحت المخرجة بتول عرفة، أحدث أعمالها الغنائية وهو كليب “مية مية” للمطربة أميمة طالب، وهو من ألحان سهم، وكلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع توما، وإنتاج روتانا.
وقدمت بتول عرفة من خلال الكليب قصة كوميدية جديدة ومختلفة في عالم الكليبات، خاصة وأن الأغنية مقسوم شرقي، فاستعانت بالفنانة الكوميدية شيماء سيف، لتقدم دور الزوجة الثانية لزوج بطلة الكليب أميمة طالب، والتي تترك بيت زوجها حتى قررت العودة لمنزلها وتفاجئ زوجها، لتكتشف أنه تزوج من أخرى وهي شيماء سيف، حتى تقرر الزوجتين أن تتحديا بعضهما، لتدور الأحداث في إطار كوميدي، وفي نهاية أحداث الكليب تتفاجئ الزوجتين برسالة من إمرأة ثالثة على موبايل الزوج، فتقومان بإلقائه في حمام السباحة، والمفارقة أن المخرجة استعانت بكابتن منتخب تونس في كرة اليد رفيق باشا، ليقدم شخصية الزوج.
وكانت بتول، قد شوقت الجمهور في وقت سابق، وكتبت عبر صفحتها على تويتر: “جديدي مع صوت من أهم وأحلى أصوات الوطن العربي، أميمة طالب “مية مية”، من ألحان العبقري سهم، وظهور خاص للنجمة القمر شيماء سيف، إنتاج روتانا، وإخراجي بتول عرفة، قريباً إن شاء الله”.
وتعيش بتول عرفة، حاليا فترة إنتعاشة فنية، حيث طرحت أمس كليب جديد بعنوان “بناقص” تخوض من خلاله الفنانة أيتن عامر أولى تجاربها كمطربة.
يذكر أن بتول عرفة، قدمت مجموعة من الكليبات مع نجوم الوطن العربي بينهم كارول سماحة ونانسي عجرم وهاني شاكر وحسين الجسمي ومحمد نور وآدم.
[embedded content]

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc

اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc

أصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجها

أصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجها

“نجم ذكريات الطفولة”.. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتا

"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتا

السعودية.. الأمير عبدالعزيز بن فهد يتصدر غوغل بعد فيديو من بدر

تصدر الأمير عبدالعزيز، نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في السعودية، صباح السبت.

أحمد الشامي يبدأ “الرواية” ويواصل “دايما عامر”

أحمد الشامي يبدأ "الرواية" ويواصل "دايما عامر"