آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | شيماء سيف تثير الجدل مجددًا حول انفصالها: “ربنا بس اللي عنده كل الحقايق”

شيماء سيف تثير الجدل مجددًا حول انفصالها: “ربنا بس اللي عنده كل الحقايق”

07:48 م الخميس 08 أبريل 2021

كتبت- ياسمين الشرقاوي:
للمرة الثانية خلال يومين، أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”.
فقبل يومين كتبت “شيماء”، تغريدة غامضة جاء فيها: “كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال”، ولم تكشف عن سبب كتابتها هذا البوست، وهو الأمر الذي دفع العديد من متابعيها لإطلاق تكهنات حول انفصالها عن زوجها، ولكنها لم تنف أو تؤكد ذلك.
ومنذ قليل كتبت “شيماء”، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على “إنستجرام”، رسالة غامضة أخرى، وقالت: “محدش ييجي على نفسه عشان حد متجملوش في الناس على حساب نفسكم”.
وأضافت: “سيبوا كل حد يبان على حقيقته عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس، وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال ربنا بس اللي عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم ونقطة ومن أول السطر”.شيماء سيف ومحمد كارتر تزوجا في 19 أكتوبر 2018، في حفل ضخم حضره العديد من نجوم الفن.
من ناحية أخرى، تنتظر عرض فيلم “العنكبوت” الذي تشارك ضمن أبطاله مع أحمد السقا، ظافر العابدين، منى زكي، يسرا اللوزي وزكي فطين عبدالوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هكذا ظهرت ابنة عمرو دياب في أحدث صورها

هكذا ظهرت ابنة عمرو دياب في أحدث صورها

مسلسل “الطاووس” يثير جدلاً واسعاً في رمضان

يحظى وسم "ادعم مسلسل الطاووس"، بتفاعل متزايد على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إصدار "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" في مصر، قراراً بإجراء تحقيق عاجل مع صنّاع المسلسل

نيكول سابا تعلن تعافيها من كورونا

نيكول سابا تعلن تعافيها من كورونا

نسمة محجوب تتألق في غناء نشيد “اسلمي يا مصر”

نسمة محجوب تتألق في غناء نشيد "اسلمي يا مصر"

بريطانيا تتهم فيسبوك بتقويض جهود التصدي للتحرش بالأطفال – بوابة الشروق

تتهم وزيرة الداخلية البريطانية فيسبوك بتقويض الجهود المبذولة للإيقاع بالمتحرشين بالأطفال من خلال رسائل الحماية عبر الإنترنت.