آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | سناب شات تقرر حذف خاصية سناب كاميرا من التطبيق – بوابة الشروق

سناب شات تقرر حذف خاصية سناب كاميرا من التطبيق – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 15 يناير 2023 – 9:06 ص آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2023 – 9:06 ص
قررت شركة تطبيق المحادثة سناب شات حذف تطبيق سناب كاميرا وهو عبارة عن تطبيق كاميرا ويب يتيح للمستخدم الظهور أمام الطرف الآخر في المحادثة في صورة حيوان أو جمجمة محترقة أو نسخة غريبة من نفسه أثناء محادثات الفيديو.
وأعلنت الشركة اعتزامها حذف هذا التطبيق اعتبارا من 25 يناير الحالي من نسختي سناب شات للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز والتي تعمل بنظام التشغيل ماك.
واشتهر تطبيق سناب كاميرا الذي يمكن استخدامه ككاميرا افتراضية في أي محادثة فيديو، أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد، عندما تم استخدامه لإضفاء أجواء من المرح على محادثات الفيديو التي كانت تتم عبر تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو.
جاء قرار حذف التطبيق بعد امتلاء مواقع التواصل الاجتماعي بقصص المستخدمين الذين لم يتمكنوا من إيقاف فلاتر الوجوه الساخرة أثناء اشتراكهم في محادثات جادة بشأن العمل عبر تطبيق زوم على سبيل المثال.
فإذا كنت من عشاق مرشحات الوجه المرحة في سناب شات، وتعتقد أن زملاءك لن يتعرفوا عليك بدون شاربك المزيف أو بالوجه الغريب الأخضر، أو بفلتر نظارة الشمس الشيطانية، سيكون خيارك الوحيد هو استخدام محادثات الفيديو في سناب شات أو استخدام مرشحات “أفاتار” في زوم.
وفي حال رغبة المستخدم في استمرار استخدام المرشحات من سناب كاميرا على جهاز الكمبيوتر المكتبي، لن يتمكن من عمل ذلك إلا باستخدام محادثات الفيديو في تطبيق سناب شات فور ويب في المستقبل. وهذه المرشحات تسمى لينسيس أون سناب شات، وهي متاحة أيضا لمحادثات الفيديو على الهواتف الذكية.
وبعد 25 يناير، لن يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق سناب كاميرا من سنات شات، ولن يظل يعمل على الأجهزة المثبت عليها.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.