آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | رغم إصابة فرقتها بكورونا .. لطيفة تنقذ اليوم الوطني التونسي في “إكسبو دبي”

رغم إصابة فرقتها بكورونا .. لطيفة تنقذ اليوم الوطني التونسي في “إكسبو دبي”

10:39 م الثلاثاء 04 يناير 2022

كتبت- منال الجيوشي:
أحيت الفنانة التونسية لطيفة حفلاً غنائياً استثنائياً اليوم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للجمهورية التونسية، وذلك على هامش “إكسبو 2020 دبي”.
وقالت لطيفة عن الحفل إنه يعد مسؤولية كبيرة تقع على عاتقها، خصوصاً أنها تحتفي بدولتها وتغني في الحدث العالمي الأضخم “إكسبو”، بعدما أقيم في ظروف استثنائية بعد إصابة عدد كبير من أعضاء فرقتها بفيروس كورونا، وعودتهم إلى الفندق المقيمين به للعزل، إلا أنها رفضت إلغاء الحفل وأصرت على لقاء جمهورها الذي وصل عددهم إلى ١٠ ألاف شخص.
واحتفلت النجمة التونسية مع جمهورها من كافة الجاليات العربية المتواجدة بدبي، والذين حرصوا على حضور الحفل المقام على خشبة مسرح حديقة اليوبيل، ووسط حضور كبير وتفاعل لافت حققت الحفلة نجاح كبير وردود فعل إيجابية كبيرة.
وقدمت لطيفة باقة من أشهر أغنياتها الجديدة ‏والقديمة، حيث مزجت بين أغاني الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كافة الأجيال التي حضرت ‏الحفل، كما شاركت لطيفة في الحفل، نخبة من أبرز نجوم الفن التونسي، وهم الفنانان مهدي العياشي، وزياد غرسة، حيث قدما مجموعة من أبرز الأغنيات التراثية والفولكلورية التونسية.
ويعد هذا الحفل هو الثاني للفنانة لطيفة في “إكسبو 2020″، بعد إحيائها حفل جائزة الصحافة ‏العربية، والذي أقيم منذ فترة بحضور نخبة من رموز الصحافة والإعلام ‏في الوطن العربي

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الرقابة: مصر ليس لها علاقة بـ”أصحاب ولا أعز” ولن نسمح بأي خلل

رئيس الرقابة: مصر ليس لها علاقة بـ"أصحاب ولا أعز" ولن نسمح بأي خلل

إيرادات السبت.. “من أجل زيكو” الأول و”الكاهن” في المركز الرابع

إيرادات السبت.. "من أجل زيكو" الأول و"الكاهن" في المركز الرابع

ممثلة تقتحم برنامج كوميدي على الهواء.. شاهد رد فعل المذيع

قاطعت الممثلة الأمريكية، كريستين ويغ مقدم برنامج "ساترداي نايت لايف"، ويل فورتي خلال بث مباشر على الهواء، وهو الأمر الذي أثار الضحك بين الحضور، كما فاجأ المنتج التنفيذي، لورن مايكلز، فورتي ببعض الأخبار السيئة وكان معه الممثل الأمريكي، ويليم دافو الذي كان من المفترض أن يقدم البرنامج بدلًا من فورتي.

فرصة “بيكا” وموقف شاكوش.. “الموسيقيين” توضح الموقف القانوني

فرصة بيكا وموقف شاكوش.. "الموسيقيين" توضح الموقف القانوني

“فيلم مهم يعري مشاكل المجتمع”.. عبير صبري تدافع عن “أصحاب ولا أعز”

"فيلم مهم يعري مشاكل المجتمع".. عبير صبري تدافع عن "أصحاب ولا أعز"