آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | رسم صورة محمد بن سلمان على شاحنته وسفارة السعودية بباكتسان تعقب

رسم صورة محمد بن سلمان على شاحنته وسفارة السعودية بباكتسان تعقب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشاحنة في باكستان رسمت عليها صورة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأمر الذي اثار تفاعلا.

وأعادت سفارة المملكة العربية السعودية في باكستان نشر صور الشاحنة التي حملت صورة ولي العهد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت السفارة في تعليق: “التقى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان أ/نواف سعيد المالكي اليوم السيد نواز أختر والذي عبر عن حبه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر وضع صورته ورسمها -حفظه الله- على شاحنته، كما وعبر عن حبه العميق للمملكة وقيادتها حفظها الله”.

وفي تغريدة منفصلة نشرت السفارة السعودية مقطع فيديو للشاحنة وصورة ولي العهد، خلال سيرها على الطريق.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.