آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | رسائل نجوم الفن في وداع 2021.. “مرار ومش حلوة أوي وسنة العوض”

رسائل نجوم الفن في وداع 2021.. “مرار ومش حلوة أوي وسنة العوض”

02:18 م الجمعة 31 ديسمبر 2021

القاهرة- مصراوي:
قدم المذيع رامي رضوان حلقة خاصة من برنامجه مساء dmc، بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد 2022، واستضاف عددا من النجوم الشباب: إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وملك أحمد زاهر ورنا رئيس ومحمد إبرهيم يسري وهنا إبراهيم يسري.
قال إسلام إبراهيم خلال حواره إلى البرنامج المعروض على قناة dmc، إن سنة 2021 كانت “سنة ما يعلم بيها إلا ربنا” لأنه شاهد فيها ما وصفه بأنه “مرار طافح”.
أما محمود الليثي فأكد أن كل السنين بها “الحلو والوحش”، والجيد في هذا العام أنه نجح في أن يخطو خطوات أفضل وأقوى في مجال التمثيل.
بالنسبة لـ ملك أحمد زاهر فرأت أن 2021 “مش حلوة أوي ومش وحشة اوي”، مشيرةً إلى أن تعرضت لكسر في اليد وأجرت عمليات جراحية عديدة.
من جهتها، قالت رنا رئيس إن السنة لم تكن جيدة بالنسبة لها لأنها فقدت في بدايتها والدها وجدها، ثم أصيبت بفيروس كورونا، ولكنها رغم ذلك تعتبر 2012 “سنة العوض” لأن الله تعالى عوضها بنجاحات كثيرة فيها.
بالنسبة إلى محمد إبراهيم يسري فقال إن 2021 كانت صعبة جدًا ولكنه سعيد بها لأنها على المستوى الشخصي كانت جيدة، وهو ما وافقته عليه هنا إبراهيم وقالت إن السنة “حبيتها أوي” لأن بها خطوات جيدة منها دخولها إلى عالم التمثيل حيث شاركت في مسلسل “الثمانية” من إخراج أحمد مدحت وتأليف تركي آل الشيخ.
مساء dmc، يقدمه المذيع رامي رضوان والمذيعة إنجي القاضي، ويتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات، ويُعرض من السبت إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc

اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc

أصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجها

أصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجها

“نجم ذكريات الطفولة”.. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتا

"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتا

السعودية.. الأمير عبدالعزيز بن فهد يتصدر غوغل بعد فيديو من بدر

تصدر الأمير عبدالعزيز، نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في السعودية، صباح السبت.

أحمد الشامي يبدأ “الرواية” ويواصل “دايما عامر”

أحمد الشامي يبدأ "الرواية" ويواصل "دايما عامر"