آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | رد فعل أوباما وزوجته بعد كشف النقاب عن صورتيهما الرسمية بالبيت الأبيض

رد فعل أوباما وزوجته بعد كشف النقاب عن صورتيهما الرسمية بالبيت الأبيض

عاد الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، وزوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، إلى البيت الأبيض لإزاحة الستار عن صورهما الرسمية.
وبعد كشف النقاب عن الصورة، ألقى أوباما كلمة قال في جزء منها “تتمتع هذه الصور بأهمية خاصة لأنها، كما ذكر جو (بايدن)، سوف تعلق في البيت الأبيض بجانب صور الرؤساء والسيدات الأوائل الآخرين، والتي تعود حتى جورج ومارثا”.
وتابع أوباما بالقول “لذلك كان من المهم العثور على الأشخاص المناسبين لرسمها. أريد أن أشكر شارون سبرينغ لالتقاط كل شيء أحببته عن ميشيل. أناقتها وذكاؤها وحقيقة أنها جميلة. أقول الحقيقة فقط. هي كذلك. صورتها مذهلة”.
بعدها قال أوباما ممازحًا زوجته “وأريد أن أشكر روبرت مكوردي على توليه موضوعًا أكثر صعوبة، والقيام بعمل رائع في رسم صورتي”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.