آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | رد فعل أوباما وزوجته بعد كشف النقاب عن صورتيهما الرسمية بالبيت الأبيض

رد فعل أوباما وزوجته بعد كشف النقاب عن صورتيهما الرسمية بالبيت الأبيض

عاد الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، وزوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، إلى البيت الأبيض لإزاحة الستار عن صورهما الرسمية.
وبعد كشف النقاب عن الصورة، ألقى أوباما كلمة قال في جزء منها “تتمتع هذه الصور بأهمية خاصة لأنها، كما ذكر جو (بايدن)، سوف تعلق في البيت الأبيض بجانب صور الرؤساء والسيدات الأوائل الآخرين، والتي تعود حتى جورج ومارثا”.
وتابع أوباما بالقول “لذلك كان من المهم العثور على الأشخاص المناسبين لرسمها. أريد أن أشكر شارون سبرينغ لالتقاط كل شيء أحببته عن ميشيل. أناقتها وذكاؤها وحقيقة أنها جميلة. أقول الحقيقة فقط. هي كذلك. صورتها مذهلة”.
بعدها قال أوباما ممازحًا زوجته “وأريد أن أشكر روبرت مكوردي على توليه موضوعًا أكثر صعوبة، والقيام بعمل رائع في رسم صورتي”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.

أبل تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا «آيفون 14 برو» الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

تعكف شركة أبل الأمريكية على تحديث تقني لهاتفي "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس" يهدف إلى إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز

بسبب البرق والأمطار.. شاهد بكاء ليدي غاغا بعد إلغاء حفلها الغنائي

لم تستطع المغنية ليدي غاغا أن تُنهي عرض جولتها الغنائية "Chromatica Ball Tour" في مدينة ميامي الأمريكية، وهو ما أدى لبكائها وحزنها، حيث اضطرت غاغا إلى إلغاء حفلها الغنائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

العالم يودع الملكة إليزابيث و”مياس” تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح

المملكة المتحدة تودع الملكة إليزابيث الثانية في مراسم مهيبة، شمل العائلة الملكية يلتئم، وتنصيب تشارلز الثالث ملكًا.. رحيل أيقونتين سينمائيتين.. "مياس" تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح، ودمشق تحتفي بـ"أمير الغناء العربي".. إليكم الأبرز في أسبوع.

طارق شئلشه يطرح مهرجان «فوق السحاب بطير» – بوابة الشروق

طرح نجم الأغنية الشعبية والمهرجانات طارق شئلشه على اليوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو،