آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | خاص | هل تستقبل أسرة سعاد حسني العزاء فيها بعد 20 عاما على وفاتها؟

خاص | هل تستقبل أسرة سعاد حسني العزاء فيها بعد 20 عاما على وفاتها؟

06:28 م السبت 16 يناير 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي
هل تستقبل أسرة سعاد حسني العزاء فيها بعد 20 عاما على وفاتها؟ “مصراوي”، طرح هذا السؤال على جانجاه عبدالمنعم، شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني، وذلك عقب وفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، والذي اتهمته- في تصريحات تليفزيونية سابقة وبدون دليل- بـ”قتل السندريلا” في 21 يونيو 2001.
شقيقة سعاد حسني قالت لـ”مصراوي”: “مش هنستقبل عزاء بمعنى عزاء، مش مشكلة حكاية العزاء دي، بس لو حد هيتكلم في التليفون يعزي أهلا به، لكننا لسه مخدناش حقها، إحنا بندور على حقها بشكل قانوني، عشان يبقى كل كلامنا قانوني، لكن هو مات وكل الناس هتموت، هل يعني بموته اننا أخدنا حقها؟ لأ مش بموته، نبحث عن حقها بشكل قانوني عشان الناس تعرف الحقيقة كلها بالقانون، لازم الناس كلها تعرف الحقيقة حتى لو كانوا ميتين، ده مش كلام مرسل، دي حقيقة ولازم يتم إثباتها بالقانون”.
وعن إعلان أسرة عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، استقبالها العزاء في الراحل بعد 40 عاما من وفاته، قالت شقيقة سعاد حسني: “الفرق بين أسرة المرحومة السندريلا وأسرة عمر خورشيد الله يرحمه، أنهم معندهمش دليل على إدانة صفوت الشريف، لكن أنا عندي دليل وإثبات على إدانته”.
وعن إمكانية اللجوء للقضاء، قالت شقيقة سعاد حسني: “أنا مش هسكت، ومش هعلن على حاجة غير لما يكون في حاجة إيجابية، بس أنا مش هسكت”.
وكانت جانجاه عبدالمنعم، شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني، قد علّقت في تصريح خاص لـ”مصراوي” على خبر وفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، والذي اتهمته- في تصريحات تليفزيونية سابقة وبدون دليل- بـ”قتل السندريلا”، قائلةً: “ربنا موّته بأقل مخلوقاته، كل هذا الجبروت مات بأقل مخلوقات المولى عز وجل، سبحانك يا رب، أنت سبحانك المنتقم الجبار”.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة| محمد رمضان في كواليس مسلسل “موسى”

صورة| محمد رمضان في كواليس مسلسل "موسى"

وفاة شقيق الفنان محمد الحلو

وفاة شقيق الفنان محمد الحلو

النشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وحقيقة إلغاء عضوية الشرنوبي وكواليس ثالث ألبومات روبي

النشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وحقيقة إلغاء عضوية الشرنوبي وكواليس ثالث ألبومات روبي

إطلالات اليوم: ياسمين صبري بفستان أحمر.. وهبة مجدي جذابة

إطلالات اليوم: ياسمين صبري بفستان أحمر.. وهبة مجدي جذابة

في بيتنا روبوت.. هل عُرفت الروبوتات في العصور اليونانية القديمة؟ – بوابة الشروق

حاز مسلسل "في بيتنا روبوت" على إعجاب كثير من المشاهدين، وأصبحت أسماء أبطال المسلسل "تريند" على محرك البحث جوجل،