آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | خاص| كمال أبو رية: استمرار تصوير”مزاد الشر” في شهر رمضان

خاص| كمال أبو رية: استمرار تصوير”مزاد الشر” في شهر رمضان

09:00 ص السبت 03 أبريل 2021

كتب – هاني صابر:أكد الفنان القدير كمال أبو رية، أنه يخوض حاليا بطولة مسلسل درامي جديد يحمل اسم”مزاد الشر” والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.وقال أبو رية، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إنه بدأ تصوير عدد من المشاهد بالمسلسل خلال الأيام الماضية، على أن يستأنف التصوير خلال شهر رمضان المقبل على فترات، مشيرًا إلى أن هذا العمل يتكون من 30 حلقة.
وأضاف، أنه سعيد بتواجده بهذا المسلسل مع كوكبة من النجوم بينهم هالة فاخر وأحمد سلامة وفادية عبد الغني ومحمد نجاتي، ومن تأليف وإخراج ممدوح زكي.وكان الفنان القدير كمال أبو رية، صرح لمصراوي، في وقت سابق أنه يخوض دراما رمضان المقبل بمسلسل واحد فقط وهو “هجمة مرتدة”.
وكشف، أنه يظهر في الأحداث الدرامية بالمسلسل كضيف شرف من خلال شخصية محورية، رافضًا الكشف عن تفاصيلها، وأن أغلب المشاهد بالعمل تجمعه مع الفنان هشام سليم.واستكمل:”إحنا عشرة عُمر، وكنت فرحان جدًا إني قابلته في المسلسل وشوفته”.
“هجمة مرتدة” من ملفات المخابرات العامة المصرية ، ويعرض على قناة Dmc في رمضان 2021 .
مسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجي، ويشارك في بطولته أحمد عز، ماجدة زكي، وهند صبري، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، وكمال أبو رية، ومجموعة كبيرة من الشباب.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

إليكم ما انتهى إليه التحقيق مع صناع مسلسل “الطاووس”… فهل سيمنع؟

قرر "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" في مصر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وأتى هذا القرار "بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية".

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة الكمبيوتر السحابي في يونيو المقبل – بوابة الشروق

تستعد شركة (مايكروسوفت)،وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، متخصصة في تصنيع وتطوير برمجيات الحاسوب وأنظمة التشغيل وألعاب الفيديو

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته