آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | جمال سليمان ينفي شائعة تعرضه لحادث سيارة.. ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد

جمال سليمان ينفي شائعة تعرضه لحادث سيارة.. ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد

02:18 ص السبت 21 نوفمبر 2020

نفى الفنان السوري جمال سليمان، ما أثير عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية حول تعرضه لحادث سيارة اليوم تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده.
وقال “سليمان”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية “قصواء الخلالي” في برنامج “المساء مع قصواء”، المذاع على فضائية “Ten”، إنه فوجئ بعدد من المكالمات الهاتفية من أصدقائه في الخارج للاطمئنان على حالته الصحية بعد نشر شائعه تعرضه لحادث سيارة، لافتًا إلى أنه أخر حادث تعرض له كان منذ قرابة 25 عامًا.
وأشار إلى أن موضوع الشائعات التي تطارد الفنانين والمشاهير زاد عن حده خلال الفترة الأخيرة، وأصبح أمرا مزعجا، مؤكدا على أن من يقفون خلف الشائعات أشخاص أصحاب نوايا خبيثة أو بعض المواقع الإخبارية الصغيرة التي تبحث عن الشهرة أو المتابعة ولفت الأنظار.
وأوضح أن ما يتم ترويجه من شائعات عبر بعض المواقع الإخبارية ضد الفنانين، بمثابة طريقة وضيعة لجذب المتابعين، مشيرا إلى أنه من الأولى للمؤسسات الأعلامية أن تتأكد من الاخبار قبل نشر وترديد الشائعة.
وكشف جمال سليمان عن تفاصيل عودته للدراما المصرية، وتفاصيل مسلسله الجديد الذي يجهزه للسباق الرمضاني المقبل 2021، مؤكدًا أن العمل الجديد يحمل اسم “الطاووس”.
وأوضح “سليمان”، أن المسلسل الجديد الذي يتم التحضير له من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، يجسد من خلاله شخصية محامي، مشيرا إلى فكرة الشخصية تركز على محامي تولى قضية للدفاع فيها لكنه سرعان مع اقتنع بالقضية واصبح يدافع فيها بكل عواطفه دون النظر عن أي مقابل مادي وكل ما يهمه في الامر كله اثبات براءة موكله.
وأشار إلى أنه لم يستقر حتى الأن على باقي فريق العمل الذي سيشارك مع في المسلسل الجديد، مؤكدا أن من المخطط له أن تكون البطولة فيه جماعية وليست بطولة فردية.
وكان أخر الأعمال التي شارك فيها الفنان جمال سليمان بطولة الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك”، والجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، كما شارك في رمضان 2019 بمسلسل “زي الشمس”.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في “البلاك فرايداي”

يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"

بالصور| صابرين ومصطفى كامل والشرنوبي في عزاء طارق عاكف

بالصور| صابرين ومصطفى كامل والشرنوبي في عزاء طارق عاكف

نادية لطفي في مذكراتها: “عبدالحليم حافظ كان زي أمن الدولة”

نادية لطفي في مذكراتها: "عبدالحليم حافظ كان زي أمن الدولة"

بالصور| أسرة طارق عاكف تطالب المعزين باتباع الإجراءات الاحترازية في عزائه

بالصور| أسرة طارق عاكف تطالب المعزين باتباع الإجراءات الاحترازية في عزائه

إطلالات اليوم..آيتن عامر بجاكيت جينيز ورانيا منصور بفستان موف

إطلالات اليوم..آيتن عامر بجاكيت جينيز ورانيا منصور بفستان موف