آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | جزمة السيسي تثير تكهنات عن سعرها ونوعها بعد تداول صور اجتماع أبوظبي

جزمة السيسي تثير تكهنات عن سعرها ونوعها بعد تداول صور اجتماع أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لاجتماع قادة خليجيين إلى جانب مصر والأردن في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وسط تفاعل وتكهنات حول سعر ونوع الجزمة (الحذاء) الذي كان الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي يرتديها خلال اللقاء.

ويظهر الرئيس المصري مرتديا حذاء رسميا بلون بني مع بنطال بلون رمادي داكن وسترة، ويجلس بين أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد وسلطان عُمان، السلطان هيثم مع كل من الرئيس الإماراتي وملك البحرين وعاهل الأردن.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية قد ذكرت في تقرير سابق أن الاجتماعي “أخوي تشاوري” دعا إليه الرئيس الإماراتي ويعقد في العاصمة أبوظبي”، الأربعاء الماضي.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أن “رئيس الدولة سيبحث مع إخوانه قادة الدول الشقيقة خلال لقائهم الأخوي التشاوري العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك التي تخدم الاستقرار والازدهار في المنطقة”.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.