آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | “تويتر ليس مسجدا”.. مغردة تنتقد دعاء أمير سعودي بتغريدة والأخير يرد

“تويتر ليس مسجدا”.. مغردة تنتقد دعاء أمير سعودي بتغريدة والأخير يرد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد على مغردة انتقدت تغريدة نشرها تضمنت دعاء نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وبدأ الأمر بتغريدة كتبها الأمير، الخميس، قال فيها: “55 عامًا .. اللهم أحسن خاتمتي وأعذني من شر نفسي ومن كل الشرور وتب علي إنك أنت التواب الرحيم”.

وعلقت صاحبة حساب حصه القبيسي عل التغريدة قائلة: “ترا مب لازم الكل يدري انك تقي و على فكرة ذا تويتر مب مسجد!!! والسؤال اللي يطرح نفسه: هل الله يجيد القراءة والكتابة؟”.

ليرد الأمير قائلا: “لست تقيًا لذلك أطلب من الله عز وجل أن يتوب علي، وتويتر فعلًا ليس مسجدًا ولن يصبح كذلك دورة مياه رغم أن تواجدك به مدعاة ليكون ذلك.. أما عن سؤالك التهكمي وتجرؤك على رب العزة والجلال فلن تكوني أعظم ممن قال أنا ربكم الأعلى.. أخيرًا علم السعودية الذي تضعينه به الشهادتين يا عبقرية”.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.

أبل تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا «آيفون 14 برو» الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

تعكف شركة أبل الأمريكية على تحديث تقني لهاتفي "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس" يهدف إلى إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز

بسبب البرق والأمطار.. شاهد بكاء ليدي غاغا بعد إلغاء حفلها الغنائي

لم تستطع المغنية ليدي غاغا أن تُنهي عرض جولتها الغنائية "Chromatica Ball Tour" في مدينة ميامي الأمريكية، وهو ما أدى لبكائها وحزنها، حيث اضطرت غاغا إلى إلغاء حفلها الغنائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

العالم يودع الملكة إليزابيث و”مياس” تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح

المملكة المتحدة تودع الملكة إليزابيث الثانية في مراسم مهيبة، شمل العائلة الملكية يلتئم، وتنصيب تشارلز الثالث ملكًا.. رحيل أيقونتين سينمائيتين.. "مياس" تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح، ودمشق تحتفي بـ"أمير الغناء العربي".. إليكم الأبرز في أسبوع.

طارق شئلشه يطرح مهرجان «فوق السحاب بطير» – بوابة الشروق

طرح نجم الأغنية الشعبية والمهرجانات طارق شئلشه على اليوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو،