آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | تشييع نجل جورج وسوف بأغنيته “يوم الوداع” ومراقصة تابوت يحمل جثمانه

تشييع نجل جورج وسوف بأغنيته “يوم الوداع” ومراقصة تابوت يحمل جثمانه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– شُيع جثمان “وديع” نجل جورج وسوف على وقع أغنيته الشهيرة “يوم الوداع”، الأحد، إضافة إلى مراقصة نعشه عند دخوله إلى كنيسة الروم الأرثوذكس في بيروت، قبل نقله إلى سوريا ليتم موارته الثرى في مسقط رأس الفنان السوري بريف محافظة طرطوس غربي سوريا، الأحد.
وأظهرت لقطات مصورة لحظة نقل التابوت الذي يحمل نجل جورج، فيما يمكن سماع صوت الأغنية الشهيرة في خلفية المشهد.

في حين ظهر جورج وسوف في مقطع فيديو، طالبًا من أهل بلدته السورية، الكفرون، عدم إطلاق “طلقة رصاص واحدة”، عند تشييع ابنه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه.
كان جورج وسوف أعلن وفاة نجله، الجمعة، فيما ذكرت تقارير أن “وديع” توفي بعد إجرائه عملية جراحية.
وأعرب عدد من كبير من النجوم عن حزنهم وتعازيهم للفنان السوري في رحيل ابنه، الذي وُري الثرى في بلدة الكفرون بسوريا، حيث مقابر العائلة.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.