آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | تداول فيديو موكب ولي عهد الأردن في السعودية لحظة وصوله لخطبة رجوة

تداول فيديو موكب ولي عهد الأردن في السعودية لحظة وصوله لخطبة رجوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لموكب ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله والعائلة الهاشمية لخطبة السعودية، رجوة آل سيف.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول وصول الموكب الذي كان يقل العاهل الأردني، الملك عبدالله بن الحسين وعمه الأمير الحسن بن طلال وعدد من الأمراء.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان قد أجرى اتصالا هاتفيا بولي العهد الأردني، بعد إعلان خطوبته، إذ نشر بدر عساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي صورة لأمير محمد بن سلمان والأمير الحسين بن عبدالله بتعليق قال فيه: “سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد الأردن هنأه خلاله بمناسبة خطوبته، معبراً عن صادق الدعوات لسموه بالتوفيق والحياة السعيدة”.

ويذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانان وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.

أبل تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا «آيفون 14 برو» الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

تعكف شركة أبل الأمريكية على تحديث تقني لهاتفي "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس" يهدف إلى إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز

بسبب البرق والأمطار.. شاهد بكاء ليدي غاغا بعد إلغاء حفلها الغنائي

لم تستطع المغنية ليدي غاغا أن تُنهي عرض جولتها الغنائية "Chromatica Ball Tour" في مدينة ميامي الأمريكية، وهو ما أدى لبكائها وحزنها، حيث اضطرت غاغا إلى إلغاء حفلها الغنائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

العالم يودع الملكة إليزابيث و”مياس” تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح

المملكة المتحدة تودع الملكة إليزابيث الثانية في مراسم مهيبة، شمل العائلة الملكية يلتئم، وتنصيب تشارلز الثالث ملكًا.. رحيل أيقونتين سينمائيتين.. "مياس" تهدي اللبنانيين شيئاً من الفرح، ودمشق تحتفي بـ"أمير الغناء العربي".. إليكم الأبرز في أسبوع.

طارق شئلشه يطرح مهرجان «فوق السحاب بطير» – بوابة الشروق

طرح نجم الأغنية الشعبية والمهرجانات طارق شئلشه على اليوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو،