آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | بعد تكريمها بالأقصر..نبيلة عبيد لنادية الجندي: “تستاهلي”

بعد تكريمها بالأقصر..نبيلة عبيد لنادية الجندي: “تستاهلي”

09:31 م الإثنين 29 مارس 2021

كتب – هاني صابر:
وجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، التهنئة للفنانة الكبيرة نادية الجندي، على تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة هذا العام.
ونشرت نبيلة، صورة لنادية خلال تكريمها بالمهرجان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “أبارك للصديقة الفنانة الكبيرة نادية الجندي تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية .. تستاهلي التكريم والتقدير دائمًا على مشوارك السينمائي الطويل و الحافل بكل النجاحات.. ألف مبروك”.
وكرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة التي تقام تحت شعار ١٠ سنوات من الخيال هذا العام، الفنانة نادية الجندي.
وعقب تكريمها، قالت نادية الجندي، إنها فخورة بتكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مؤكدة: “أي مهرجان يدعم الفن والسينما يضيف للصناعة بدون شك، ويعكس مدى فن وثقافة وتاريخ مصر في الصناعة السينمائية، ومهرجان السينما الأفريقية يدعم علاقتنا بدول القارة بهدف التقارب بين الشعوب ويثري الحالة الفنية والثقافية والسياحية في مصر ولهذا السبب تحمست لقبول تكريمي بهذا المهرجان، لطبيعته وتكوينه والمكان الذي يقام فيه وأعتبره فخر لبلدنا، وأتمنى أن يمر على خير في ظل ظروف جائحة كورونا الصعبة”.
جدير بالذكر أن الدورة العاشرة مُهداة للفنان محمود ياسين والفنان محمود المليجي، وتحمل اسم مديحة يسري، وشعارها 10 سنوات من الخيال، وتشهد تكريم الفنانة هند صبري والمخرج علي عبدالخالق، رغم غيابهما بسبب ظروفهما الصحية، وتكريم الفنان سمير صبري والفنان محيي إسماعيل والفنانة نادية الجندي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“هاتي واحدة تانية”.. الوليد بن طلال يمازح ممرضة أعطته اللقاح

تلقى رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، جرعة من لقاح فيروس كورونا، حسبما أظهر مقطع فيديو جرى تناقله عبر الشبكات الاجتماعية، السبت.

دينا فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير

دينا فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير

“أسلوبك متعالي”.. مؤلف أغاني مسلسل “البرنس” يرد على إيمان البحر درويش

"أسلوبك متعالي".. مؤلف أغاني مسلسل "البرنس" يرد على إيمان البحر درويش

وفاة الممثلة البريطانية هيلين ماكروري نجمة مسلسل “بيكي بلايندرز”

توفيت الممثلة البريطانية هيلين ماكروري عن عمر يناهز 52 عامًا، حسبما أعلن زوجها الممثل داميان لويس.

نجوم الفن يقدمون العزاء لأحمد خالد صالح في وفاة والدته

نجوم الفن يقدمون العزاء لأحمد خالد صالح في وفاة والدته