آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | المخرج يسري نصر الله يتلقى لقاح فيروس كورونا

المخرج يسري نصر الله يتلقى لقاح فيروس كورونا

02:00 ص الإثنين 05 أبريل 2021

كتب – هاني صابر:أعلن المخرج الكبير يسري نصر الله، عن تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.وكتب نصرالله، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: تلقيت أول جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.. أشعر بأنني أريد أن أعانق الجميع”.يذكر أن آخر أعمال المخرج يُسري نصر الله، توليه إخراج حكاية “ما تقولش لحد” آخر حكايات مسلسل “نمرة اتنين” عبر شاهد vip، وهو من بطولة منى زكي وأحمد السعدني، ناهد نصر الله، أحمد رشيد، جاد شاهين، وتأليف مريم نعوم.جدير بالذكر أن يسري نصر الله من مواليد القاهرة 1952، درس الاقتصاد في جامعة القاهرة، ثم انتقل لدراسة السينما في المعهد العالي للسينما عام 1973، عمل كمساعد مخرج للراحل يوسف شاهين في فيلمي “وداعاً بونابرت وحدوتة مصرية”، ومن أشهر أعماله “صبيان وبنات” 1995 و فيلم “المدينــة” 1999 وفيلمه الشهير “باب الشمس” 2004 وفيلم “جنينة الأسماك” 2008 وفيلم “احكي يا شهرزاد” 2009.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

إليكم ما انتهى إليه التحقيق مع صناع مسلسل “الطاووس”… فهل سيمنع؟

قرر "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" في مصر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وأتى هذا القرار "بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية".

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة الكمبيوتر السحابي في يونيو المقبل – بوابة الشروق

تستعد شركة (مايكروسوفت)،وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، متخصصة في تصنيع وتطوير برمجيات الحاسوب وأنظمة التشغيل وألعاب الفيديو

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته