آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | السعودية رجوة ال سيف تثير تفاعلا بأحدث صورة مع العائلة الملكية بالأردن

السعودية رجوة ال سيف تثير تفاعلا بأحدث صورة مع العائلة الملكية بالأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للسعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع العائلة الملكية الأردنية.

الصورة الحديثة نشرتها الملكة رانيا على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بتعليق قالت فيه بمناسبة عيد ميلادها قائلة بتعليق: “فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي”.

ويظهر في الصورة أيضا إلى يمين الملكة رانيا، جميل ألكساندر ترميوتس، خطيب الأميرة إيمان.

ويذكر أن نشطاء سبق وتفاعلوا عبر تشبيه رجوة آل سيف بعدد من الشخصيات من بينهم من قال إنها تشبه إلى حد كبير الملكة رانيا في حين ذهب البعض الآخر بالممثلة الأمريكية، بليك ليفلي.

ويذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

وبحسب موقع “هلا أخبار” الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.