آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | السعودية.. إعلامية تروي ما حصل معها بحادث سيارة بالرياض وسط تفاعل

السعودية.. إعلامية تروي ما حصل معها بحادث سيارة بالرياض وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على سلسلة تغريدات نشرتها الإعلامية، فيفيان نيريم، روت فيها ما حدث معها بعد 60 ثانية على تعرضها لحادث سيارة في العاصمة السعودية، الرياض.

فيفيان نيرمين مراسلة بلومبيرق بالمملكة تكتب ثريد ملخصة “تعطلت سيارتي وكالعادة وفي أقل من ٦٠ ثانية، توقف شخص كريم لمساعدتي، ثم جاء معه آخر، ثم اتصلوا بشركة نجم وبشاحنة لتسحب سيارتي،وجلسوا معي حتى جاء شخص ليوصلني لمنزلي” وتضيف “إنها ثقافتهم ويشعرون بأن مساعدة الآخرين واجب عليهم” https://t.co/zAAwStEtMv

وقالت نيريم: “أوقعت نفسي في حادث سيارة محرجة للغاية.. وكما هو الحال دائمًا، أنا ممتنة تمامًا للغرباء الكرماء والطيبة التي لا نهاية لها، والذين يبدو أنهم دائمًا على بعد أقل من 60 ثانية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى الدول”.

I got myself into a very embarrassing and undignified one-car accident today, and as ever, I’m utterly floored by and grateful for the endlessly generous and kind strangers who always seem to be less than 60 seconds away in Saudi Arabia and other Gulf countries.

وأضافت: “حرفيًا في اللحظة التي استغرقت فيها معرفة أنني لا أستطيع تحريك سيارتي أو إعادة تشغيلها، وصل شخص ما بالفعل.. لقد أدرك أنني مصدومة جدًا ولا يمكن أن أكون مفيدة، فطلب المفاتيح، واكتشف ما هو الخلل وأبلغ شخصًا غريبًا آخر تمامًا لمساعدتنا..”
وتابعت: “عاد الشخص الثاني إلى منزله ليأخذ سيارة جيب وكابل، ثم أخذوا سيارتي إلى مكان آمن، واتصلوا بنجم، وشاحنة سحب، وتفاوضوا على سعر جيد لشاحنة القطر، وانتظروا وصول شخص ما ليقودني إلى المنزل، وبالكاد قبلوا شكرنا”.
ولفتت بالقول: “هذا الإحساس بالالتزام المجتمعي – متجذر جدًا لدرجة أنه غالبًا لا يُنظر إليه حتى على أنه التزام – هو شيء واجهته مرارًا وتكرارًا خلال 11 عامًا عشت فيها في هذه المنطقة، ومن الجميل دائمًا تجربته..”

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تبدأ اختبار أداة جديدة لتوثيق عمر المستخدم – بوابة الشروق

بدأت منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين توثيق أعمارهم على المنصة بهدف مساعدتها في تنظيم المحتوى

شاهد رد فعل مذيعة عندما سكبت زميلتها دلو ثلج على رأسها أمام الكاميرا

في مقطع فيديو طريف، قامت زميلة المذيعة الأمريكية، كريستي باول ‏بسكب دلو مياه ممزوجة بمكعبات الجليد فوق رأسها، وأظهر الفيديو رد فعل الصحفية كريستي لحظة سكب المياه البادرة فوق رأسها، جاء ذلك ضمن مشاركتها فيما بات يعرف بتحدي "دلو الثلج" الذي انتشر على نطاق واسع.

شركة تسلا تكشف عن الروبوت أوبتيموس بمميزاته الخارقة – بوابة الشروق

أعلنت شركة تسلا للسيارات التي يمتلكها إيلون ماسك، أنها ستكشف النقاب عن روبوتها البشري.

طقس الغد: حار نهارا معتدل ليلا على جميع الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 – بوابة الشروق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدًا الأحد، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه

السفارة الأمريكية بالرياض تحتفي بالأمير سلطان بن سلمان

احتفت السفارة الأمريكية بالرياض، يوم الجمعة، بالأمير سلطان بن سلمان، أول رائد فضاء عربي مسلم.