آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | الحزن يسيطر على جومانا مراد في عزاء ابنتها (صور)

الحزن يسيطر على جومانا مراد في عزاء ابنتها (صور)

04:56 م الجمعة 02 أبريل 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:
تصوير- هاني رجب:
تواصل النجمة السورية جومانا مراد، استقبال المعزين في ابنتها الطفلة الراحلة ديانا ربيع بسيسو، منذ عصر اليوم الجمعة، بحديقة فيلتها بالزمالك.
وسيطر الحزن على جومانا مراد أثناء استقبالها المعزين وفي ظهورها الأول منذ رحيل طفلتها، واستقبلت الحضور والدموع في عينيها.
ومن بين نجوم الفن الذين حضروا، النجمة التونسية دُرة زروق وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، الفنانة بشرى، وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، النجمة وفاء عامر، وغيرهم.
العزاء يقام بداية من عصر الجمعة وحتى الساعة السابعة والنصف مساء، وذلك في منطقة الزمالك بجوار المعهد السويسري، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.
جومانا مراد أعلنت وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو، يوم الاثنين الماضي، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكونين شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوك، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير”.
وتابعت: “يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي”.
من ناحية أخرى شاركت الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “خيانة عهد “من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنا وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج شركة “العدل جروب‎”.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

21 مايو.. إقامة الحفل السنوي لجائزة ساويرس الثقافية في الأوبرا

إليكم ما انتهى إليه التحقيق مع صناع مسلسل “الطاووس”… فهل سيمنع؟

قرر "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" في مصر حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وأتى هذا القرار "بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية".

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

نبيه فقيه: هذه الأسباب تجعل النساء تخضع لعملية تجميل الجفون

مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة الكمبيوتر السحابي في يونيو المقبل – بوابة الشروق

تستعد شركة (مايكروسوفت)،وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، متخصصة في تصنيع وتطوير برمجيات الحاسوب وأنظمة التشغيل وألعاب الفيديو

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته