آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | التعامل مع الجن بتفاصيل مرعبة.. تداول فيديو “لأحد أخطر السحرة”

التعامل مع الجن بتفاصيل مرعبة.. تداول فيديو “لأحد أخطر السحرة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من مقابلة لرجل ادعى أنه ساحر قبل “التوبة” يكشف فيه تفاصيل مرعبة عن العالم الآخر الأمر الذي اثار تفاعلا.

مقاطع الفيديو المتداولة مأخوذة من مقابلة أجراها الساحر حامد آدم وهو سوداني الجنسية على قناة الريان نشرتها الأخيرة في يناير/ كانون الثاني 2020.

🛑 من اكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم، ساحر سوداني تائب كان من أخطر السحرة في الوطن العربي إن لم يكن أخطرهم! قصة أغرب من الخيال عن عالم الجن والسحر والشعوذة ! حامد آدم وبعد 17 عاماً في مزاولة السحر | من هو وكيف دخل لعالم الجن والأهم من دا كله كيف كانت نهايته ؟! https://t.co/MnUcW92aU0

ونشر الكاتب السعودي، عبدالرحمن المعيذر سلسلة من التغريدات مستشهدا بمقاطع فيديو من المقابلة، قائلا بتعليق: “من اكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم، ساحر سوداني تائب كان من أخطر السحرة في الوطن العربي إن لم يكن أخطرهم! قصة أغرب من الخيال عن عالم الجن والسحر والشعوذة! حامد آدم وبعد 17 عاماً في مزاولة السحر | من هو وكيف دخل لعالم الجن والأهم من دا كله كيف كانت نهايته؟”

شاف البنت تركض وهي عارية تماماً من الملابس ورا الشخص اللي طلب منه يسحرهم ! والصدمة الاكبر ان ابو البنت طلع صاحب حامد وجاء يطلب منه المساعدة وهو مو عارف انه السبب في كل الموضوع هذا هو حامد نفسه وهو اللي سحرهم 😰 https://t.co/Xtxgd5MoHc

وتابع المعيذر: “بدايةً حامد ما كان ساحر عادي ابداً ! كان تحت يده 236 جني بيخدمونه وينفذون كل اوامره ! طبعاً خدمة الجن لحامد ماكانت بسيطة يرسلهم السوق يشترو حاجات او يجيبو صينية الاكل والموية ، خدمتهم كانت أذية للبشر بأبشع الوسائل الممكنة لدرجة انه كان بينادي زعيم من زعماء الجن بيخدمه في اي وقت”.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منصة زوم تقدم حزمة اشتراكات جديدة وتضيف خاصية الترجمة – بوابة الشروق

كشفت شركة منصة مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت زوم عن تحديث المنصة لإضافة خصائص جديدة مثل المحادثة والترجمة

إنستجرام تبدأ اختبار أداة جديدة لتوثيق عمر المستخدم – بوابة الشروق

بدأت منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين توثيق أعمارهم على المنصة بهدف مساعدتها في تنظيم المحتوى

شاهد رد فعل مذيعة عندما سكبت زميلتها دلو ثلج على رأسها أمام الكاميرا

في مقطع فيديو طريف، قامت زميلة المذيعة الأمريكية، كريستي باول ‏بسكب دلو مياه ممزوجة بمكعبات الجليد فوق رأسها، وأظهر الفيديو رد فعل الصحفية كريستي لحظة سكب المياه البادرة فوق رأسها، جاء ذلك ضمن مشاركتها فيما بات يعرف بتحدي "دلو الثلج" الذي انتشر على نطاق واسع.

شركة تسلا تكشف عن الروبوت أوبتيموس بمميزاته الخارقة – بوابة الشروق

أعلنت شركة تسلا للسيارات التي يمتلكها إيلون ماسك، أنها ستكشف النقاب عن روبوتها البشري.

طقس الغد: حار نهارا معتدل ليلا على جميع الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 – بوابة الشروق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدًا الأحد، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه