آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | الاتصالات: مصر تحتل التصنيف الأول في مجال التحول الرقمي عام 2022 – بوابة الشروق

الاتصالات: مصر تحتل التصنيف الأول في مجال التحول الرقمي عام 2022 – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 9:41 م آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 9:41 م
أكد نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي، المهندس خالد العطار، أن كفاءة بوابة مصر الرقمية أصبحت عالية جدا بنسبة 100% تقريبا طوال العام الماضي، مشيرا إلى أن مصر أصبحت تحتل التصنيف الأول عام 2022 بمجال التحول الرقمي.
وقال العطار – خلال اتصال هاتفي مع قناة “الحياة” الفضائية لبرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبني عسل مساء اليوم- إن بوابة مصر الرقمية تقدم 168 خدمة للمواطنين، وهناك 22 خدمة للمزارع، كاشفا عن وجود 2 مليون ونصف من المواطنين سجلوا على المنصة.
وأشار نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي إلى أن التوسع في خدمات بوابة مصر الرقمية وصل إلى أغلب المجالات والقطاعات الخدمية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا تحسين مستوى الخدمات والبيانات، مع توقيع الوزارة بروتوكولات لتحويل عدد من التطبيقات الحكومية إلى منصة متكاملة.
وأضاف أن بوابة مصر الرقمية تجاوزت 90 مليون جنيه مع قرب نهاية العام الحالي، متابعا: “نجحنا في استكمال مشروعات التأمين الصحي الشامل خلال المرحلة الأولى، وانتهينا من منظومة الاختبارات في المدارس”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.