آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | الأردن.. زواج الأمير غازي من أميرة بلغارية.. ماذا نعلم عنها؟

الأردن.. زواج الأمير غازي من أميرة بلغارية.. ماذا نعلم عنها؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— حضر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، السبت، حفل زفاف الأمير غازي بن محمد و الأميرة مريم، أميرة ترنوفو في بلغاريا.
ووفقا لما هو مذكور في ويكيبيديا فإن الأميرة ميريام الغازي ولدت في 2 سبتمبر/ أيلول 1963 وهي عالمة أحجار كريمة ومصممة مجوهرات، وعضو في العائلة المالكة البلغارية.
شغلت منصب مديرة المجوهرات الراقية للعلامة التجارية الإسبانية Carrera y Carrera، وشكلت لاحقًا علامتها التجارية الخاصة MdeU في عام 2014، وفقا لما ورد في ويكيبيديا.
ونشر الديوان الملكي الأردني صورة من الزفاف قائلا في بيان: “بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، جرى اليوم السبت الواقع في السابع من صفر 1444 هجرية، الموافق للثالث من أيلول 2022 ميلادية، تسجيل عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد، على صاحبة السمو الملكي الأميرة مريم، أميرة ترنوفو”.
وتابع: “حضر عقد القران صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد”.
وأضاف: “وبهذه المناسبة، يرفع الديوان الملكي الهاشمي إلى مقام عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أسمى آيات التهنئة والتبريك، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد وصاحبة السمو الملكي الأميرة مريم غازي ويكلأهما برعايته”.

قد يهمك أيضاً

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.