آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | اكتمال أسطورة ميسي ومونديال قطر و”ترندات” طريفة.. إليكم الأبرز في 2022

اكتمال أسطورة ميسي ومونديال قطر و”ترندات” طريفة.. إليكم الأبرز في 2022

قبل أيامٍ قليلة، اخُتتم الحدث الأبرز لهذا العام، مونديال فيفا قطر 2022، باكتمال أسطورة ميسي، وتتويجٍ تاريخي طال انتظاره لمنتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم، تحت قيادته.
وسيبقى مونديال قطر في الذاكرة طويلاً، بالجدل الحقوقي الذي رافقه، والإسقاطات السياسية، وأرقامه القياسية، ورفعه سقف معايير البطولة، وحسن تنظيمه لأول مرة على أرضٍ عربية.
ومن قطر إلى مصر، التي احتضنت هذا العام، اثنين من عروض الأزياء العالمية بين آثارها الخالدة، وحفل للمطربة آمال ماهر بعد غياب عامين عن الحفلات.
وفي السعودية؛ أحيت المطربة المغربية عزيزة جلال، حفلًا بعد ما يزيد على ثلاث عقود من غيابها عن الوقوف على المسرح، كما احتفى جمهور موسم الرياض، بأول حفل لهيفاء وهبي في المملكة.
وإلى لبنان، حيث أهدت فرقة “مياس” شيئاً من الفرح للبنانيين بفوزها بلقب الموسم السابع عشر من برنامج “مواهب أمريكا“، وحقق المنتخب اللبناني لكرة السلة، نجاحين بارزين في عام 2022.
ومن الأحداث السعيدة التي حظيت بتفاعلٍ كبير في العالم العربي، خلال العام؛ خبر خطوبة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني، والسعودية رجوة خالد آل سيف.
ومن أبرز “الترندات” العربية التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل في العالم العربي، وعالميًا أيضًا على “تيك توك“، رقصة ميريام فارس على وقع الطبول في أغنيتها “هذا الحلو“.
وحظيت التغيرات الكبيرة والمفاجئة، بشكلي الفنانين تامر حسني، وأصالة، بتفاعل كبير على السوشيال ميديا هذا العام.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو – بوابة الشروق

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة،

بـ”حجاب” ولهجة سعودية.. الروبوت “سارة” ترحب بزوار مؤتمر تقني بالرياض

قدمت المملكة العربية السعودية الروبوت "سارة"، الذي ظهر على شكل أنثى تتحدث اللهجة العامية السعودية وتضع غطاء رأس يشبه الحجاب، لترحب بزوار معرض السعودية الرقمية المشارك في فعاليات مؤتمر (ليب2023) التقني الدولي، بالرياض.

سيدة بعمر 60 عامًا تلتقي لأول مرة بعائلتها الأصلية.. شاهد رد فعلهم

تم تبني لوري ستار في سن مبكرة جدًا، عندما كان عمرها يزيد قليلا عن شهرين، وبعمر 60 عامًا، التقت بإخوتها لأول مرة. "أعتقد أن هذه أكبر ابتسامة على وجهي على الإطلاق"، هذا ما قالته ستار عندما التقت بأفراد عائلتها الأصلية، مؤكدة أنها "في صدمة، ولكني سعيدة جدًا. لدي الآن 3 شقيقات و3 أشقاء".

أكثر الأحوال الجوية قسوة في العالم.. شاهد ما حدث في جبل واشنطن بأمريكا

انخفضت درجة الحرارة في جبل واشنطن بأمريكا إلى أقل من 108 درجة فهرنهايت تحت الصفر، وكانت الرياح تعصف بسرعة 157 كيلومترا بالساعة.

الرياض تكرم “صوت الأرض” ونادين نجيم تفتح صفحة جديدة.. الأبرز في أسبوع

الرياض تكرم صوت الأرض، نادين نسيب نجيم تفتح صفحة جديدة في حياتها، وعمرو دياب وتامر حسني معًا لأول مرة.. إليكم الأبرز الأسبوع الماضي.