آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | “إيه اللذاذة دي” تشعل الصراع القضائي بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

“إيه اللذاذة دي” تشعل الصراع القضائي بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

12:04 م الثلاثاء 04 يناير 2022

كتب-مصطفى حمزة:
نزاع الفنان محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ، يعد الأزمة الأبرز في مشواره الفني، والذي وصل إلى حد حذف أغانيه في موقع يوتيوب.
الفنان محمد الشرنوبي الذي يدخل اليوم الثلاثاء 4 يناير عام الـ27، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1995، يعود مجددا مع المنتجة إلى ساحة القضاء، في أحدث فصول النزاع.
المستشار حسين هلال المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، تحدث عن الجديد في الأزمة، قائلا: “غدا الأربعاء الموافق 5 يناير تصدر المحكمة الاقتصادية حكمها في الطعن الذي تقدمنا به، والذي يؤكد أحقية الفنان محمد الشرنوبي في طرح أغنية (إيه اللذاذة دي)، التي تم حذفها من موقع يوتيوب في أغسطس الماضي، بناء على إدعاء المنتجة أنها صاحبة حقوق الطبع والنشر”.
وتابع:”الحكم المنتظر صدوره هو أحقية الفنان في طرحها، وهو ما سبق وحدث عند حذف المنتجة أغنية (قلبي ارتاح)، وصدر حكم نهائي لصالح الشرنوبي، وكذلك عقب تقديمه أغنية (لبيروت)، والتي أصدرت المحكمة الاقتصادية في 8 ديسمبر الماضي، حكما حاسما أن له حق طرح أعماله”.
وتشهد ساحات محاكم الجيزة والشيخ زايد، تداول العديد من القضايا بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، بعضها يخص التعاقد، والأخر اتهامات بالتبديد، وسرقة سكوتر.
أغنية “إيه اللذاذة دي “تم حذفها من موقع يوتيوب في أغسطس الماضي، وذلك بعد ساعات من طرحها، بناء على شكوى المنتجة سارة الطباخ.
الأغنية من كلمات محمد يسري، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع جلال حمداوي، وقدمها الفنان محمد الشرنوبي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
ومن ناحية أخرى يستعد الفنان الشرنوبي للمشاركة في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، المقرر بداية موسمها الشتوي مساء السبت 7 يناير.
المسرحية بطولة النجم يحيى الفخراني، الفنان إياد نصار، الفنان شريف دسوقي، الفنانة كارمن سليمان، إنتاج كايرو شو، إخراج مجدي الهوراي، إشراف فني محمد هاني.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عمل فني جديد

جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عمل فني جديد

لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد حادث انفجار وقع في أبو ظبي

لطيفة تدعو للشعب الإماراتي بعد حادث انفجار وقع في أبو ظبي

نصائح ذهبية لإطالة العمر الافتراضي لمستحضرات التجميل

نصائح ذهبية لإطالة العمر الافتراضي لمستحضرات التجميل

محمد سليمان عبدالمالك: “الجسر” عمل أصلي لم نقتبسه من مصادر غربية

محمد سليمان عبدالمالك: "الجسر" عمل أصلي لم نقتبسه من مصادر غربية

نجوم الفن يعلقون على صور ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

نجوم الفن يعلقون على صور ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي