آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | أوبر: لم نعثر على أي دليل حول سرقة بيانات المستخدمين – بوابة الشروق

أوبر: لم نعثر على أي دليل حول سرقة بيانات المستخدمين – بوابة الشروق

نشر في: السبت 17 سبتمبر 2022 – 1:18 م آخر تحديث: السبت 17 سبتمبر 2022 – 1:18 مقالت شركة “أوبر” الأمريكية لخدمات النقل، إنها لم تعثر على “أي دليل” بشأن الوصول إلى بيانات ‏حساسة خاصة بمستخدميها حول العالم، وذلك بعد أن ذكرت تقارير أن “هاكر” قام باختراق أنظمتها.‏وأكدت، في بيان لها، أن عملية الاختراق لم تسفر عن الوصول إلى سجل تاريخ الرحلات الخاص بالمستخدمين، وأن كل خدماتها تعمل بشكل صحيح، وأنها استعادت استخدام البرامج الداخلية التي قامت بإزالتها عند اكتشاف عملية الاختراق.ولم تذكر “أوبر” في بيانها المزيد من المعلومات عن الجاني المبلغ عنه أو طبيعة الحادث.وفي بيان أولي لها، أكدت “أوبر”، التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقرا لها، أمس الجمعة، أنها كانت تستجيب “لحادث أمن إلكتروني”، وأشارت إلى أنه لا توجد مشاكل مع خدمة الشركة، التي تعمل في أكثر من 10 آلاف مدينة حول العالم.وأضافت “أوبر”، في تغريدة لها على “تويتر”: “نحن على اتصال بسلطات إنفاذ القانون وسننشر تحديثات إضافية هنا عندما تصبح متاحة”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.