آخر الأخبار :
الرئيسية | منوعات | أبل تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا «آيفون 14 برو» الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

أبل تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا «آيفون 14 برو» الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 – 5:22 ص آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 – 5:22 ص
تعكف شركة أبل الأمريكية على تحديث تقني لهاتفي “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس” يهدف إلى إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز الكاميرا الخلفية في الجهاز عند استخدامها مع تطبيقات طرف ثالث.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن الشركة قولها إنه سيتم إطلاق التحديث في الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها توصلت إلى الحل. وسيكون هذا الإصلاح التقني لهاتف “آيفون 14” هو الثاني على الأقل. ففي يوم إطلاق الهاتف، طلبت الشركة من المستخدمين تحديث الهاتف إلى “اي او اس 16.0.1” لعلاج مشكلة مرتبطة بتفعيل تطبيق “فيس تايم”.وقد بدأت الشركة في بيع الهاتفين يوم الجمعة الماضي، إلا أن بعض المستخدمين بدأو في الشكوى على مواقع التواصل الاجتماعي من مشكلة الكاميرا. وتعد هذه المشكلة- التي يمكن أن تتسبب في حدوث ضوضاء- نتيجة لعطل في جهاز تثبيت الصورة البصرية في بعض الحالات مع تطبيقات أطراف ثالثة.واشتكى المستخدمون من المشكلة التي تعطل بعض خصائص الكاميرا في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل سنابشات وانستجرام وفيسبوك وتيكتوك.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستجرام تعاني من انقطاع جزئي في الخدمة – بوابة الشروق

ذكر متحدث باسم منصة إنستجرام أن الشبكة الاجتماعية تعاني

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان

شاهد.. رد فعل طفل كفيف يلتقي رجل إطفاء للمرة الأولى

التقطت إحدى الأمهات مقطع فيديو يُظهر اللحظات التي حصل فيها ابنها الكفيف على فرصة لرؤية رجل إطفاء من خلال تحسس المعدات والزي الرسمي بيديه. كان الطفل متحمسًا جدًا لتلمس سيارة الإطفاء بيديه ولكن بعد اختباره شعور التعرف على رجل الإطفاء فقد زاد حماسه للتجربة.

رسالة حب وسلام.. يحملها كورال غاردينيا النسائي من سوريا إلى العالم

في الوقت الذي طغت فيه أصوات القذائف والتفجيرات على كل المدن السوريّة، حاولت المايسترو غادة حرب أن ترفع صوت الموسيقى عالياً، فأسست كورال غاردينيا النسائي في سوريا عام 2016.

بالفيديو.. لحظة سقوط مغني الراب “بوست مالون” بحفرة على المسرح

أصيب مغني الراب "بوست مالون" برضوض في عدة أضلاع بعد سقوطه في حفرة على خشبة المسرح أثناء أحد العروض في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.