آخر الأخبار :
الرئيسية | وزير الإعلام الكويتي يؤكد عمق العلاقات الكويتية السعودية على كافة المستوات – بوابة الشروق

وزير الإعلام الكويتي يؤكد عمق العلاقات الكويتية السعودية على كافة المستوات – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 6 مايو 2021 – 8:22 ص آخر تحديث: الخميس 6 مايو 2021 – 8:22 ص
أكد وزیر الإعلام والثقافة ووزیر الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن المطیري، عمق العلاقات الكویتیة السعودیة التاریخیة، والتي تشھد ازدھارا على كافة المستويات الرسمية والشعبية، برعاية كریمة من قيادتي البلدين.وقال المطیري، في تصریح أوردته وكالة الأنباء الكویتیة “كونا”، مساء الأربعاء، عقب لقائه وزیر التجارة ووزیر الإعلام السعودي المكلف الدكتور ماجد القصبي في مكة المكرمة، “إن ما یمیز علاقات البلدين الشقیقین الثنائية، هي تطابق المواقف تجاه القضايا في المنطقة والعالم، وذلك بفضل التنسيق الدائم بین البلدين، عبر كافة القنوات الرسمية والشعبية”.وأشاد بحرص القيادة السعودية على العنابة بالحرمين الشریفین وتھیئة كافة السبل للزوار من خلال المشاریع العملاقة التي سهلت على الحجاج والمعتمرين أداء مناسكهم بكل سهولة ویسر، مثنیا على تسھیل السلطات السعودیة إجراءات العمرة لكافة المعتمرین بالرغم من ظروف جائحة كورونا.وكان الوزیر عبدالرحمن المطیري، قد وصل الأربعاء، إلى مدینة جدة على رأس وفد إعلامي كویتي، متوجها إلى مكة المكرمة، تلبية لدعوة وزیر الإعلام السعودي المكلف ماجد القصبي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال