آخر الأخبار :
الرئيسية | نتنياهو يمنح قوات الاحتلال الصلاحيات لقمع المتظاهرين الفلسطينيين وتنفيذ اعتقالات إدارية بمدينة اللد – بوابة الشروق

نتنياهو يمنح قوات الاحتلال الصلاحيات لقمع المتظاهرين الفلسطينيين وتنفيذ اعتقالات إدارية بمدينة اللد – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 13 مايو 2021 – 5:48 م آخر تحديث: الخميس 13 مايو 2021 – 5:48 م
منح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، المفتش العام للشرطة الإسرائيلية، الصلاحيات بإدخال جنود الاحتلال إلى المدن؛ لقمع المتظاهرين الفلسطينيين.
وفرضت السلطات الإسرائيلية الإغلاق على مدينة اللد، ومنعت الدخول إلى المدينة بدءا من الساعة الخامسة بعد عصر اليوم الخميس، على أن يدخل القرار بفرض حظر للتجول، إلى حيز التنفيذ في تمام الساعة الثامنة مساء.
ونقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء الخميس، أعطى نتنياهو الضوء الأخضر لقوات «حرس الحدود» بتنفيذ اعتقالات إدارية في مدينة اللد، وتصعيد قمعها للمتظاهرين الفلسطينيين فيها وفي المدن المختلطة.
وفي وقت سابق، وقع وزير الأمن بيني غانتس، على أمر تجنيد 10 سرايا احتياط من قوات «حرس الحدود»، بزعم دعم عمل الشرطة على استعادة السيطرة وفرض النظام.
ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الرابع على التوالي، متسببًا في سقوط شهداء وجرحى ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 87 شهيدا، بينهم 18 طفلا، و8 سيدات، و530 مصابا بجراح مختلفة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال