آخر الأخبار :
الرئيسية | “مينفعش تبقى جميلة 24 ساعة”.. الشناوي ينتقد اختيار مي عمر في “نسل الأغراب”

“مينفعش تبقى جميلة 24 ساعة”.. الشناوي ينتقد اختيار مي عمر في “نسل الأغراب”

12:00 م الجمعة 14 مايو 2021

كتب – معتز عباس:
قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسل الاختيار 2 هو أكثر مسلسلات شهر رمضان التي تابعها الجمهور المصري، وهو ما ينطبق على مسلسل الاختيار 1.
وأوضح “الشناوي”، في مجاخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الجمعة، أن المخرج بيتر ميمي وصل وجدانيا بشكل أكبر إلى الناس، وكان تحليله الاجتماعي لمسلسل الاختيار 2 أنضج وكانت رؤيته البصرية أعمق والنجاح أكبر من مسلسل الاختيار 1.
وأضاف أن ظهور الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كان أفضل في العام الماضي من هذا العام، إذ شاركا سويا في مسلسل “البرنس”، لكنهما انفصلا وقدم رمضان “موسى”، بينما أخرج وكتب محمد سامي مسلسل “نسل الأغراب””.
وتابع: “البرنس كان مكتوبا بشكل جيد، كما أن مسلسل موسى أفرز مخرجًا جديدُا اسمه محمد سلامة، لكن العمل نفسه كدراما به أخطاء عديدة في التاريخ وفيه مغالطات تاريخية تفسد العمل الفني، ولعب العمل على الأرشيف الدرامي، وبالتالي شعر المتلقون أنهم اطلعوا على محتوى هذا العمل جيدً”.
وأشار، إلى أن محمد رمضان موهوب لكنه في حاجة إلى فن إدارة الموهبة، موضحًا أن نجاحه قل هذا العام، وينطبق نفس الأمر على الفنان أمير كرارة الذي شارك في مسلسل “نسل الأغراب”، وبالتالي فإنهم في حاجة إلى مراجعة نفسيهما.
وتابع: “عمل إيفيه مشي في الشارع، وده محتاج تحقيق عن الإيفيه لأن النجوم والنجمات بيتخانقوا عليه، كل واحد عايز يقول إيفيه عشان الناس تقول، مش ده الفن”.
وواصل: “محمد سامي فهو واحد من أكتر المخرجين اللي فاهمين الجمهور عايز إيه، ونسل الأغراب حقق درجة نجاح لا ننكرها، لكن كان من الخطأ إسناد هذا الدور لمي عمر رغم أنها تتمتع بقدر من الموهبة .. مينفعش تبدو جميلة 24 ساعة في الـ24 ساعة”.
[embedded content]

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال