آخر الأخبار :
الرئيسية | “مزيكا” تنقل حفل سامي يوسف بمهرجان فاس للموسيقى الروحية احتفالا بليلة القدر

“مزيكا” تنقل حفل سامي يوسف بمهرجان فاس للموسيقى الروحية احتفالا بليلة القدر

01:00 م السبت 08 مايو 2021

كتب – هاني صابر :
أعلنت قناة “مزيكا” عن استعدادها لنقل حفل الموسيقار العالمي سامي يوسف بمهرجان فاس للموسيقى الروحية، حصريا على شاشتها، وذلك احتفالا بليلة القدر.
وجاء في البيان الذي أصدرته القناة، اليوم السبت: “تعرض قناة مزيكا حصريا في سهرتها الليلة في الحادية عشرة مساءً بمناسبة الإحتفال بليلة القدر .. حفل الفنان الموسيقار العالمي سامي يوسف في مهرجان فاس للموسيقى الروحية، الذي أحياه في حفل جماهيري ضخم احتضنته مدينة فاس المغربية”.
وأضاف البيان: “الفنان سامي يوسف، خطف قلوب جمهوره في المغرب بتقديمه توليفة غنائية من الموسيقى الروحانية، امتزجت بها مجموعة من أشهر أعماله الفنية، والتي من بينها: تقسيم الهمزية، مدد، يارسول الله-الجزء الثاني- طه، لما بدا يتثنى، تعال وأنظر”.
جدير بالذكر أن سامي يوسف هو منشد وملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف أغاني مسلم بريطاني من أصل آذري، وناشط في العمل الإنساني، يعزف على العديد من الآلات الموسيقية، وقد تميزت أناشيده بخلفيتها الإسلامية وأغانيه التي تمجد أخلاق الإسلام، درس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين بعد أن تلقى دراسته في الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال