آخر الأخبار :
الرئيسية | قطر تفرض الحجر الصحي على مواطني ست دول – بوابة الشروق

قطر تفرض الحجر الصحي على مواطني ست دول – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 28 أبريل 2021 – 8:00 م آخر تحديث: الأربعاء 28 أبريل 2021 – 8:00 م
أعلنت دولة قطر اليوم عن فرض شروط جديدة على دخول المسافرين القادمين إلى البلاد من ست دول، وهي الهند وسريلانكا ونيبال والفلبين وباكستان وبنجلاديش، حيث سيتعيّن على المسافرين القادمين من هذه الدول الخضوع للحجر الصحي الإلزامي لمدة 10 أيام.
وقال بيان للخطوط الجوية القطرية اليوم وتلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه أنه نتيجة للمتطلبات الجديدة والتي تقتضي التطبيق الفوري، فقد أعلنت “اكتشف قطر” وهي مبادرة سياحية أطلقتها هيئة السياحة في دولة قطر، عن إلغاء جميع الحجوزات التي تمّت مُسبقاً للحجر الصحي ضمن باقات العودة إلى البلاد بتاريخ 29 نيسان / أبريل وذلك “بغضّ النظر عن الدولة التي يسافرون منها وسيتعيّن على جميع المسافرين الذين لديهم حجوزات مُسبقة القيام بالحجز مرةً أخرى”.
وأضاف البيان “سيتمكن جميع المسافرين من استرداد المبالغ بالكامل عقب إلغاء الحجوزات”.
وقال البيان “بسبب زيادة الطلب على الغرف الفندقية للحجر الصحي، قد يتعذّر على المسافرين الحصول على حجوزات في الفنادق التي قاموا بالحجز فيها مسبقا، إذ أنه سيتمّ تخصيص العديد من الفنادق للمسافرين القادمين من هذه البلدان الست”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال