آخر الأخبار :
الرئيسية | قائد أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي يجتمع بقادة جيشه ويوجه بـ«الاستعداد للتصعيد» – بوابة الشروق

قائد أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي يجتمع بقادة جيشه ويوجه بـ«الاستعداد للتصعيد» – بوابة الشروق

نشر في: السبت 8 مايو 2021 – 4:34 م آخر تحديث: السبت 8 مايو 2021 – 4:34 مالتقى قائد أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، السبت، مع قادة أذرع الجيش المختلفة في جلسة مشاورات طارئة على ضوء التصعيد الأخير في مدينة القدس المحتلة، وإمكانية انعكاسه على الجبهات.وذكر موقع “والا” الإسرائيلي، وفق ترجمة وكالة “صفا”، أن اللقاء الذي عقد في مقر قيادة الأركان في “تل أبيب” ضم رئيس شعبة القوى البشرية، وقادة المناطق، وقائد سلاح الجو، وقائد سلاح البحرية، وقائد المنطقة الوسطى، وقائد المنطقة الجنوبية، ومنسق أعمال حكومة الاحتلال في المناطق غسان عليان، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية “أمان”، ورئيس شعبة الاستراتيجية والدائرة الثالثة، وممثلين عن الشرطة والشاباك، وقادة آخرين.وقال الموقع إن “كوخافي” قرر خلال الجلسة الدفع بالمزيد من القوات القتالية إلى المناطق الحساسة، “كما تقررت خطوات أخرى في هذا السياق”، دون الإفصاح عنها، بحسب وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا”.ودعا “كوخافي” قادة الجيش للاستعداد لإمكانية حدوث تصعيد آخر على الأوضاع الأمنية.وعلى صعيد المنطقة الجنوبية، ذكر الموقع أن جيش الاحتلال يستعد لاستئناف التظاهرات على السياج الفاصل على طول الحدود مع قطاع غزة.وكان 205 مواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة، خلال اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين، وقمع المعتصمين في حي الشيخ جراح أمس.وتوعدت فصائل المقاومة الاحتلال الإسرائيلي بـ”دفع الثمن” جراء اعتداءاته على المقدسيين والمُقدسات في مدينة القدس المحتلة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال