آخر الأخبار :
الرئيسية | طيران الإمارات تنقل 5% من لقاحات كورونا عالميا عبر دبي – بوابة الشروق

طيران الإمارات تنقل 5% من لقاحات كورونا عالميا عبر دبي – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 27 أبريل 2021 – 11:30 م آخر تحديث: الثلاثاء 27 أبريل 2021 – 11:30 مأعلنت شركة طيران الإمارات، أنها تقود منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، نقل لقاحات مضادة لمرض «كوفيد-19» وغيرها من المستحضرات الدوائية الأساسية ومعدات الوقاية الشخصية والمواد الغذائية.وأفادت في بيان، اليوم الثلاثاء، بأنها نقلت نحو 59 مليون جرعة من لقاحات مضادة لمرض (كوفيد-19 )من مواقع الإنتاج، إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم ضمن شبكة خطوطها عبر دبي، وتوزعت اللقاحات التي نقلتها على ستة أنواع.وأوضحت أن طائراتها الحديثة ذات الجسم العريض، ومعداتها المبتكرة مثل الحاويات المبرّدة والخاصة، استطاعت منذ أكتوبر 2020، نقل وتسليم نحو 5% من إجمالي لقاحات «كوفيد-19» بسرعة وأمان في مختلف أنحاء العالم.وذكرت الشركة أنها تمتلك في مركزها الرئيس بدبي مرفقاً مخصصاً حائزاً على اعتماد الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد، يستخدم لتخزين ونقل لقاحات «كوفيد-19» من مواقع التصنيع إلى شبكة من الوجهات تتوزع على القارات الست.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال