آخر الأخبار :
الرئيسية | سمية الخشاب تكشف كواليس مشهد زفافها في “موسى”

سمية الخشاب تكشف كواليس مشهد زفافها في “موسى”

11:38 م الخميس 06 مايو 2021

كتب- حسن مرسي:
علقت الفنانة سمية الخشاب، على حفل زفافها في مسلسل “موسى”، مؤكدة أنها شعرت بأن كل شيء حقيقي بداية من اختيار الفستان والماكياج والطرحة.
وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج “التاسعة”، عبر فضائية الأولى المصرية: “كنت متوترة جدًا أثناء وضع الماكياج حتى طمأنني الفريق”، مشيرة إلى أن مشاهد حمل محمد رمضان لها كانت عفوية جدًا رغم أنها حذرته لأنها ثقيلة ولكنها فوجئت بحمله لها.
وأضافت الخشاب: “أحمد سعد عرض على محمد رمضان أغنية عجبته، ولقيت محمد بيكلمني وقالي الأغنية حلوة جدًا والموضوع لو ضايقك اعتبريه ملغي لأني احترم مشاعرك ولن أفعل شيء يزعجك، فقلت له بالعكس وطالما الأغنية عجباك ماشي لأننا كل هدفنا النجاح”.
وتابعت الفنانة سمية الخشاب: “سامحت أحمد سعد وكل الناس اللي كان بيني وبينها شيء من قلبي ولست غاضبة من حد حتى أنام وأنا مطمئنة”.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال