آخر الأخبار :
الرئيسية | سجال بين نائب لبناني ومواطنة بسبب كيس شيبس – بوابة الشروق

سجال بين نائب لبناني ومواطنة بسبب كيس شيبس – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 2 مايو 2021 – 11:16 ص آخر تحديث: الأحد 2 مايو 2021 – 11:16 ص
شهدت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، حربا كلامية مباشرة بين نائب لبناني ومواطنة، وذلك بسبب كيس بطاطا “شيبس”، تنتجه شركة تعود للمسؤول اللبناني، وذلك وفقا لما جاء في موقع “سبوتنك” عربي.
ورد النائب اللبناني، ميشال ضاهر، على تغريدة المواطنة التي اشتكت من نوعية البطاطس واحتواء الكيس على كمية كبيرة من الهواء وقالت: “بونجور ميشال ضاهر أنا بحب أرويلك شي حصل معي.. اشتريت كيس هوا لابني قام طلعلو شوي شيبس بالغلط.. إيه والله متل ما عم خبرك”.

بونجور @mgdaher انا بحب ارويلك شي حصل معي.. اشتريت كيس هوا لابني قام طلعلو شوي شيبس بالغلط.. ايه والله متل ما عم خبرك 🤷🏻‍♀️
— كارلا (@cs__89) May 1, 2021

وجاء رد ضاهر بتغريدة قال فيها: “وأنا بحب خبرك إنو الوزن مكتوب على الكيس وتأكدي من الوزن بس في شعب ما بحب القراءة، ونحن ما منعبي الكيس أحسن ما يتكسر الشيبس، ومنعبي نيتروجين لنحافظ على النوعية، هي النكتة صارت بايخة وفيكي بقى ما تشتري”.

وانا بحب خبرك انو الوزن مكتوب على الكيس وتاكدي من الوزن بس في شعب ما بحب القراءة ونحن ما منعبي الكيس احسن ما يتكسر الشيبس ومنعبي نيتروجين لنحافظ على النوعية هي النكتة صارت بايخة وفيكي بقى ما تشتري
— Michel Daher (@mgdaher) May 1, 2021

هذا الرد أثار تفاعلا لدى الكثيرين الذي اعتبروا أن رد النائب اللبناني جاء غير مناسب كونه صاحب الشركة المنتجة للشيبس.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال