آخر الأخبار :
الرئيسية | حسين الجسمي مُرشح لغنائها.. الشاعر جمعة الغويص يستعد لتقديم أغنية وطنية للإمارات

حسين الجسمي مُرشح لغنائها.. الشاعر جمعة الغويص يستعد لتقديم أغنية وطنية للإمارات

08:04 م الأربعاء 12 مايو 2021

كتبت- منى الموجي:
يستعد الشاعر الإماراتي جمعة الغويص لتقديم عمل غنائي جديد، يقوم بكتابته هذه الفترة ويتناول وصفا لدولة الإمارات، ويفاضل بين عدد من المطربين لتقديمها، ومن بين أبرز المرشحين الفنان حسين الجسمي.
وقال الغويص، في بيان صحفي إنه انتهي بشكل شبه كامل من كافة تفاصيل كتابة الأغنية والتي تتناول قصص مبنية على وقائع لدوله الإمارات، وذلك في إطار درامي وطني يكشف كيف عبرت الإمارات بحب كل من حولها إلى هذه الدرجة من الاستقرار والرقي.وقال الغويص، إنه يتمنى أن يجد العمل عند طرحه وهو قريبا للغاية، اعجاب الجمهور العربي وليس الإماراتي فقط، ويتمني ان يكرر التجربة مرة أخرى مع الجسمي بعدما قدما سويا عمل فني مشابه لهذا العمل.
الجدير بالذكر أن الغويص والجسمي قد اشتركا سويا في أغنية عن الامارات حملت عنوان “تجلت بوظبي”، وقد حققت الأغنية نجاح كبير.
كما قدم عدة قصائد أخرى من ضمنها أوبريت “خليفة والوطن” وتحوي على ثلاثة قصائد مغناة، كما قدم أغنية “داري علمها” من ألحان محمد الأحمد وغناء ميحد حمد، وجدد التعاون معه في كلا من سيدي الطيار والله يا دار زايد وقدم أغنيتين البيرق ونار الحروب: من غناء عيضة المنهالي .

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال