آخر الأخبار :
الرئيسية | الصين تؤكد أهمية العمل مع السعودية للارتقاء بمستوى شراكة التعاون الاستراتيجية الشاملة – بوابة الشروق

الصين تؤكد أهمية العمل مع السعودية للارتقاء بمستوى شراكة التعاون الاستراتيجية الشاملة – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 29 أبريل 2021 – 5:13 م آخر تحديث: الخميس 29 أبريل 2021 – 5:16 مقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية “وانغ وين بين” اليوم الخميس، إن الصين مستعدة للعمل مع السعودية للارتقاء بمستوى شراكة التعاون الاستراتيجية الشاملة بين البلدين.جاء ذلك في تصريح خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة، تعليقا على تصريح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة صحفية حول استعداد المملكة لتطوير شراكة جديدة مع الصين والدول الأخرى.وأضاف بين أن” الصين تقدر عاليا رغبة الجانب السعودي الإيجابية لتعميق العلاقات الثنائية، ومستعدة لبذل جهود مشتركة معه للارتقاء بشراكة التعاون الاستراتيجية الشاملة إلى مستوى أعلى”.وتابع أن الصين تدعم السعودية في الحفاظ على سيادتها وأمنها واستقرارها، واختيارها طريق تنمية يتفق مع أوضاعها، وتعارض تدخل القوى الخارجية في شؤونها الداخلية، وتساندها للعب دور أكبر في الشؤون الدولية والإقليمية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال